البطولة الاحترافية 1 "إنوي"/ الجولة الـ26 تنطلق يومه السبت بإجراء مواجهتي ي. برشيد ضد أ. خريبكة وس. واد زم أمام ا. طنجة - El botola - البطولة

البطولة الاحترافية 1 "إنوي"/ الجولة الـ26 تنطلق يومه السبت بإجراء مواجهتي ي. برشيد ضد أ. خريبكة وس. واد زم أمام ا. طنجة

ن. نسيم (البطولة)
18 يونيو 2022على الساعة10:15

تُستأنف البطولة الاحترافية "إنوي" - القسم الأول، بإجراء الجولة الـ26 التي تنطلق يومه السبت بمبارتين تجمع الأولى بين و، في حين يلاقي في الثانية ضيفه .

وفي المباراة الأولى، يبحث يوسفية برشيد عن فوز غائب منذ الجولة الـ14 حين يستقبل ضيفه أولمبيك خريبكة الذي يسعى بدوره للانتصار بعد 4 جولات تذبذب خلالها بين الهزيمة والتعادل.

وتنطلق المباراة يومه السبت انطلاقا من السابعة والربع مساء (غرينيتش +1)، على أرضية ملعب برشيد البلدي، علما أن أصحاب الأرض يحتلون المركز الـ15 بـ23 نقطة، في حين يتواجد أولمبيك خريبكة بالمرتبة الثامنة برصيد 32 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، يحاول سريع واد زم "متذيل الترتيب" التمسك بحبل النجاة وتحقيق انتصار جديد في الدوري حين يستقبل اتحاد طنجة الطامح للعودة لسكة الانتصارات بعد 3 جولات لم يذق خلالها طعم الفوز.

ويقبع السريع في المركز الأخير من جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بينما يحتل اتحاد طنجة المركز الـ12 بـ30 نقطة، علما أن المباراة ستنطلق في التاسعة والنصف (غرينيتش +1) من مساء يومه السبت، على أرضية ملعب "الفوسفاط" بخريبكة.

أخبار ذات صلة