الجامعة تعاقب الرجاء بإجراء مبارتين بدون جمهور مع منع تنقل أنصاره إلى غاية نهاية الموسم الحالي - El botola - البطولة

الجامعة تعاقب الرجاء بإجراء مبارتين بدون جمهور مع منع تنقل أنصاره إلى غاية نهاية الموسم الحالي

ع.م (البطولة)
03 يونيو 2022على الساعة09:30

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية، معاقبة نادي بإجراء مبارتين بدون جمهور، ومنع تنقل جماهيره إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهة ، لحساب الجولة الـ24 من "إنوي".

وأصدرت اللجنة بلاغا، عبر الموقع الرسمي لـ"جامعة الكرة"، جاء فيه:

على إثر الأحداث التي رافقت المباراة التي جمعت بين سريع واد زم بالرجاء الرياضي بملعب "الفوسفاط" بمدينة خريبكة برسم الجولة 24 من البطولة احترافية "إنوي"، اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، وأصدرت القرارات التالية:
معاقبة فريق الرجاء الرياضي بإجراء مباراتين بدون جمهور مع منع تنقل وحضور جمهوره مباريات فريقه خارج الميدان وذلك لما تبقى من المباريات من الموسم الكروي الجاري، طبقا للمواد 36 و60 و76 و105 من مدونة التأديب، وذلك للنظر لخطورة الأحداث التي عرفتها المباراة وجسامة الأفعال التي تسبب فيها جمهور نادي الرجاء الرياضي.
تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لرشق جماهيره أرضية الملعب بالحجارة ورميه أشياء صلبة داخل رقعة الملعب نتج عنها إصابة الحكم المساعد بجروح، مما أدى إلى توقيف اللقاء لبعض الدقائق، بناء على الماديتين 105 من مدونة التأديب.
تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب، مع تسجيل حالة العود.

يذكر أن الفريق الأخضر يستقبل في الجولة القادمة الـ25، غريمه الأزلي الوداد الرياضي، الذي يتصدر سلم الترتيب العام برصيد 53 نقطة، على بعد 4 نقاط من الأول.

أخبار ذات صلة