فصيل "هيركوليس" يستنكر منع التنقل إلى خريبكة: "ليس من الاحتراف في شيء أن تخبرونا بهذا المنع قبل يومين وفريقنا يحتاجنا بشدة في هذه المرحلة الحرجة" - El botola - البطولة

فصيل "هيركوليس" المساند لفريق اتحاد طنجة

فصيل "هيركوليس" يستنكر منع التنقل إلى خريبكة: "ليس من الاحتراف في شيء أن تخبرونا بهذا المنع قبل يومين وفريقنا يحتاجنا بشدة في هذه المرحلة الحرجة"

مريم أشواق
17 يونيو 2022على الساعة19:36

استنكر فصيل "هيركوليس" المساند ، قرار منع جماهير الفرق الزائرة من التنقل لمدينة خريبكة، لحضور المباريات بملعب "الفوسفاط".

واستغرب الفصيل توقيت هذا الإعلان، الذي يسبق إجراء المباراة بين فريق مدينة البوغاز، ومستضيفه، بيومين: "..أن تتلقّى خبر منعك من التنقّل يومين قبل المباراة والجماهير في استعداداتها لشدّ الرّحال وفي ظل ما يسمّى بعهد الاحتراف، فهاته حماقة من الجامعة ولجنة البرمجة ومن السّلطات المستضيفة".

ووصف فصيل هركوليس هذه القرارات بغير المسؤولة وتخدم مصالح البعض على حساب الآخر في بلاغ له اليوم: "قرارات ارتجالية تصبّ في مصلحة البعض وتطعن في حق تساوي الفرص عند البعض الآخر".


وأوضح الفصيل في بلاغه: "الفريق في حالة حرجة من كلّ النواحي وهو في أمَسّ الحاجة لمناصريه خصوصاً ونحن ندخل الخمس الأواخر، وعليه فإننا نستنكر وبشدّة هذا القرار".

جدير بالذكر أن اللجنة الأمنية لمدينة خريبكة قررت بعد اجتماع لها يوم أمس الخميس، منع جماهير الفرق الزائرة للمدينة من ولوج ملعب "الفوسفاط" حتى نهاية الموسم الكروي الحالي.

ويستقبل فريق سريع واد زم ضيفه اتحاد طنجة يوم غد السبت، برسم الجولة 26 من "إنوي"، على أرضية ملعب الفوسفاط، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة