فرحان لـ"البطولة": "'كورونا' هي من غيَّبتني عن الفريق وقد تعافيت منها اليوم ولم أخضع في الأساس لفحص المنشطات بعد نهائي العصبة" - El botola - البطولة

أمين فرحان

فرحان لـ"البطولة": "'كورونا' هي من غيَّبتني عن الفريق وقد تعافيت منها اليوم ولم أخضع في الأساس لفحص المنشطات بعد نهائي العصبة"

أيوب رفيق (البطولة)
17 يونيو 2022على الساعة17:30

فنَّد مدافع ، ، ما جرى تداوله بشأن سقوطه في اختبار المنشطات بعد نهائي أمام ، مؤكداً في الوقت نفسه أن ما غيَّبه عن مواجهة "الديربي" ضد كان إصابته بفيروس "كورونا"، الذي تعافى منه، اليوم الجمعة، بعدما جاءت نتيجة فحصه المخبري سلبية.

وقال صمّام أمان الفريق الأحمر في تصريح خاص لـ"البطولة": "أُصبت بفيروس كورونا في الأيام الماضية واليوم جاءت نتيجة تحليلتي المخبرية سلبية، كل ما تم تداوله بشأن سقوطي في اختبار المنشطات لا أساس له من الصحة. سأستأنف التداريب اليوم مع الفريق ومتحمس للعودة إلى أجواء التباري لمساعدة فريقي على تحقيق الأهداف والطموحات المرسومة".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "ما جرى ترويجه يبعث على الاستغراب ولا يوجد له أي سند، إنني لم أخضع لاختبار المنشطات بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا فكيف لي أن أسقط فيه، هناك لاعبان آخران في الفريق هما من أجرياه وجاءت نتيجتهما سلبية".

"أود توجيه الشكر للجماهير الودادية التي ساندتني في هذا الظرف وظلت الداعم والسند وكذلك زملائي في الوداد الرياضي وباقي المكونات"، يختم اللاعب الذي شارك كأساسي في نهائي عصبة الأبطال أمام الأهلي المصري، التي توج بها الوداد بعد الفوز بهدفيْن نظيفيْن.

وانقض فرحان على الرسمية داخل الكتيبة الحمراء في الموسم الحالي، بعدما نال ثقة المدرب وليد الركراكي، الذي أضحى يُفضّل إقحامه في قلب الدفاع إلى جانب أشرف داري، علماً أن لاعب وداد تمارة سابقاً كان من الخيارات الثانوية في بداية الموسم ضمن حسابات الإطار الوطني للوداد.