سفيان المسرار (لاعب منتخب "الفوتسال"): "مستعدون للفوز بالمقابلة الأولى أمام الكويت وعازمون على الحفاظ على اللقب" - El botola - البطولة

سفيان المسرار (لاعب منتخب "الفوتسال"): "مستعدون للفوز بالمقابلة الأولى أمام الكويت وعازمون على الحفاظ على اللقب"

17 يونيو 2022على الساعة23:35

أكد سفيان المسرار، لاعب المنتخب المغربي لـ"الفوتسال"، على استعداد الكتيبة الوطنية للدفاع عن لقبها في كأس العرب المقرر إجراؤه بمدينة مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، في الفترة الممتدة بين 20 و28 من شهر يونيو الجاري.

وعبر المسرار في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، على استعداد المجموعة الوطنية لدخول غمار البطولة العربية قائلا: "اليوم اكتملت المجموعة، التحق كل اللاعبين، تدربنا جميعا، والمدرب وضع معنا آخر اللمسات قبل المباراة الأولى أمام منتخب الكويت".

وتحدث لاعب لفلواز مايين الفرنسي عن قوة خصم المنتخب الوطني في المباراة الأولى قائلا: "الكل يعرف مدى قوة المنتخب الكويتي في الصالات، فهو منتخب متمرس".

وختم حديثه قائلا: "نحن مستعدين للفوز بالمقابلة الأولى وعازمون على الحفاظ على اللقب".

وتنطلق رحلة المنتخب الوطني المتوج بالنسخة السابقة في الدفاع عن لقبه، في المجموعة الأولى من البطولة العربية، يوم الاثنين 20 يونيو بمواجهة الكويت (12:00 غرينيتش+1)، ليلاقي بعده منتخب الصومال يوم 21 من الشهر ذاته (14:30 غرينيتش+1)، ويختتم دور المجموعات باللعب ضد موريتانيا يوم 22 يونيو (12:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة