نهلة إيلودي النقاش (لاعبة المنتخب المغربي): "سنمضي وقتا كثيرا مع بعضنا وهذا ما سيسهل علينا اللعب معا والظروف التي نستعد فيها مثالية" - El botola - البطولة

نهلة إيلودي النقاش (لاعبة المنتخب المغربي): "سنمضي وقتا كثيرا مع بعضنا وهذا ما سيسهل علينا اللعب معا والظروف التي نستعد فيها مثالية"

17 يونيو 2022على الساعة22:45

أكدت نهلة إيلودي النقاش، لاعبة، أن الاستعدادات لنهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2022" المقرر إجراؤها بين 2 و23 يوليوز القادم، تمر في أجواء جيدة.

وقالت لاعبة ديجون الفرنسي في تصريحات قبل المباراة الودية أمام زامبيا يوم غد السبت: "الاستعدادات تمر في أجواء جيدة، لقد أمضينا أسبوعين مع بعضنا،نحن الآن في مركز محمد السادس نحضر لمباراتنا الودية مع زامبيا غدا".

وتابعت قائلة: "ظروف العمل هنا جيدة، الملاعب عالية المستوى، والبنيات التحتية التي يتوفر عليها المركز هي مثالية، لا يمكننا التعقيب عليها، وهذا يساعدنا على العمل بجد".

وتحدث النقاش حول استعدادت الكتيبة الوطنية للمباراة الودية أمام زامبيا قائلة: "شاهدنا بعض الفيديوهات، لكننا نركز الآن على أنفسنا، إذا اجتمعت المكونات اللازمة، وكنا في كامل تركيزنا، النتيجة ستحضر مباشرة".

وأشارت نهلة إلى أهمية المعسكر التدريبي الذي تخوضه لبؤات الأطلس منذ بداية الشهر إلى غاية ليلة انطلاق الكان قائلة: "سنمضي أوقات أكثر مع بعضنا، ومباراة بعد مباراة نفهم بعضنا البعض بشكل أكبر ويسهل علينا اللعب مع بعضنا".

وتابعت متحدثة حول المباراة الودية الثالثة التي تجمع سيدات المنتخب الوطني بنظيراتهن من الكوت ديفوار يوم 23 يونيو الجاري قائلة: "المباراة أمام كوت ديفوار ستشكل ختام استعداداتنا، وسنقدم فيها كل ما دأبنا على العمل عليه خلال الأسابيع القليلة الماضية، لكي نكون جاهزين يوم انطلاق الكان".

وتنتظر لاعبات الوطني مواجهة ودية أمام منتخب زامبيا، يوم غد السبت، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة