محمد التعبوني لـ"البطولة": "المغاربة شغوفون بكرة القدم ويعشقونها بجنون وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم مستقبلا" - El botola - البطولة

محمد التعبوني لـ"البطولة": "المغاربة شغوفون بكرة القدم ويعشقونها بجنون وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم مستقبلا"

أيوب رفيق (البطولة)
13 يونيو 2022على الساعة16:15

أبدى ، لاعبالهولندي، انبهاره بالأجواء التي شهدها المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، خلال مواجهةوبرسم الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" الكوت ديفوار 2023.

وعبر تصريح خاص لـ"البطولة"، أكد التعبوني أن المغاربة شعب شغوف بكرة القدم، موجها شكره على رسائل الدعم التي تصله من قبل الجماهير المحلية، ومبديا أمله في أن يكون عند حسن ظنهم مستقبلا.

وقال التعبوني: "حرصت على التواجد في المغرب وشاهدت مباراة المنتخب الوطني الأول أمام جنوب أفريقيا، لقد انبهرت بالأجواء السائدة هناك أي في الملعب ومحيطه".

وتابع: "المغاربة شغوفون بكرة القدم ويعشقونها بجنون. كنت سعيدا بفوز المنتخب الأول على جنوب أفريقيا وهي نتيجة جيدة في مستهل تصفيات كأس أمم أفريقيا".

وأكمل: "أود توجيه الشكر لكل الجماهير المغربية التي تساندني وتبعث لي برسائل الدعم وأتمنى أن أكون عند حسن ظنها في المستقبل".

يذكر أن المباراة انتهت بتفوق المنتخب المغربي بهدفين مقابل واحد، علما أن رفاق العميد غانم سايس سيواجهون مساء اليوم (20:00 غرينيتش +1)، ليبيريا على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة