بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "فريقنا يشتغل بكل جدية لإسعاد الجماهير الطنجاوية الشغوفة ومباراة الفتح بمثابة نهائي" - El botola - البطولة

بيدرو بنعلي

بيدرو بنعلي لـ"البطولة": "فريقنا يشتغل بكل جدية لإسعاد الجماهير الطنجاوية الشغوفة ومباراة الفتح بمثابة نهائي"

أ.رفيق/ م. أشواق (البطولة)
13 يونيو 2022على الساعة12:32

أكد ، مدرب أن مجموعته مستعدة للعودة بقوة لمنافسات "إنوي" بعد التوقف، من أجل إسعاد جماهير مدينة البوغاز.

وقال المدرب الوطني الذي التحق بالفريق الأزرق قبل ثلاث دورات فقط من منافسات الدوري في تصريح لـ"البطولة": "حققت انتصارا وتعادليْن منذ مجيئي، رغم أنني كنت أُريد الفوز في كل المباريات، الآن نُفكّر في المقابلات القادمة".

وتحدث بنعلي عن التفاف مجموعته حول مصلحة النادي: "كل اللاعبين سواء الذين يُعتمد عليهم أو الذين لا يُنادى عليهم للمباريات يلتفون حول هدف واحد ويُفكّرون في مصلحة الفريق".

ودعا بنعلي محبي الفريق إلى الاستمرار في مساندته قائلا: "الجماهير تُدرك المجهودات التي يقوم بها الفريق والكل متجنّد لإسعاد الأنصار الطنجاويين، نحن في حاجة إلى مساندتهم وندعوهم إلى أن يكونوا بجانب الفريق".

وتحدث المدرب الطنجاوي عن أهمية المباراة القادمة أمام قائلا: "مباراة الفتح صعبة وبمثابة نهائي، كل فريق في حاجة إلى النقاط الثلاث للتقدم في سبورة الترتيب، المقابلة لن تكون سهلة وستُجرى في أجواء مناخية عالية الحرارة في الخامسة بعد الزوال، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة تُرضي مشجعينا".

ويستقبل فريق اتحاد طنجة، ضيفه الفتح الرباطي بعد غد الأربعاء بالملعب الكبير لطنجة، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش +1).

جدير بالذكر أن اتحاد طنجة يحتل المركز الثاني عشر في سلم ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 29 نقطة، في حين يتواجد الفتح الرياضي في المرتبة السابعة برصيد 32 نقطة.

أخبار ذات صلة