إدريس رايس الفني لـ"البطولة": "هذه النسخة من كأس العرب ستكون أصعب لكننا جاهزون للدفاع عن اللقب" - El botola - البطولة

إدريس رايس الفني

إدريس رايس الفني لـ"البطولة": "هذه النسخة من كأس العرب ستكون أصعب لكننا جاهزون للدفاع عن اللقب"

عماد وهبي (البطولة)
13 يونيو 2022على الساعة10:05

أكد إدريس رايس الفني، لاعب ، أن الكتيبة الوطنية جاهزة لتقديم أفضل ما لديها للدفاع عن لقبها في البطولة العربية، التي يشارك فيها المغرب بمدينة الدمام السعودية، خلال الفترة ما بين 20 و28 يونيو الجاري.

وعبر لاعب المنتخب الوطني لـ"الفوتسال" في تصريح لـ"البطولة" عن استعداد مجموعته للمشاركة في البطولة العربية قائلا: "الاستعدادات تمر بشكل جيد خصوصا مع المدرب هشام الدكيك، نحن مستعدون على صعيد كل الجوانب".

وأشار الفني إلى اختلاف هذه النسخة من البطولة عن دوراتها السابقة قائلا: "هذه النسخة من البطولة العربية ليست سهلة بحكم قيمة وعدد الفرق المشاركة الذي زاد هذه السنة".

وأضاف ذات المتحدث قائلا: "أغلبية المنتخبات تتمتع بتنافسية كبيرة بالنظر للمسابقات التي شاركت فيها، من بطولة غرب آسيا وبطولة الخليج، بمعنى أنهم خاضوا العديد من المباريات وبالتالي فإن هذه النسخة لن تكون بالهينة".

وأبدى لاعب المنتخب الوطني لـ"الفوتسال" استعداد مجموعته للمنافسة بقوة على اللقب قائلا: "نحن عازمون للذهاب بعيدا في البطولة العربية، وتقديم مستوى يليق بالمنتخب المغربي كما اعتدنا على ذلك".

وتنطلق رحلة المنتخب الوطني المتوج بالنسخة السابقة في الدفاع عن لقبه، في المجموعة الأولى من البطولة العربية، يوم 20 يونيو بمواجهة (12:00 غرينيتش+1)، ليلاقي بعده يوم 21 من الشهر ذاته (14:30 غرينيتش+1)، ويختتم دور المجموعات باللعب ضد يوم 22 يونيو (12:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة