محللون جنوب أفريقيون: "مباراتنا أمام المنتخب المغربي صعبة وهذا الأخير له ثقل على مستوى القارة الأفريقية" - El botola - البطولة

من مباراة سابقة بين المنتخب المغربي ونظيره الجنوب أفريقي

محللون جنوب أفريقيون: "مباراتنا أمام المنتخب المغربي صعبة وهذا الأخير له ثقل على مستوى القارة الأفريقية"

مريم أشواق
08 يونيو 2022على الساعة14:03

أكد محللون جنوب أفريقيون على صعوبة مهمة أمام في المباراة التي تجمعهما، مساء يوم غد الخميس.

وتحدث المحللون الرياضيون ببرنامج "IOL Sport Show" عن حظوظ منتخب "البافانا بافانا" في مباراته أمام أسود الأطلس، مؤكدين أن المواجهة لن تكون بالسهلة بالنسبة للمنتخب الجنوب أفريقي أمام المنتخب المغربي.

وأشار البرنامج إلى أن "المغرب يدخل المباراة بأفضلية، كونه مصنفا 24 في الترتيب العالمي، في حين أن المنتخب الجنوب أفريقي يحتل المركز 69، وهذا ما يفسر من صعوبة المباراة".

ولفت ذات المصدر الانتباه إلى أن "منتخب 'البافانا بافانا' لم يتمكن من تحقيق نتيجة الانتصار على حساب المنتخب المغربي لقرابة العقدين من الزمن (20 سنة)".

وتم طرح السؤال التالي في ختام الحديث عن المباراة الحاسمة التي تجمع بين الطرفين: "هل يحرج المنتخب الجنوب الأفريقي واحدا من كبار القارة الأفريقية؟"، واصفا المنتخب المغربي "ذو الثقل الكبير" على مستوى القارة السمراء.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي يستضيف نظيره الجنوب أفريقي، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله"، يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الأولى من "طوطال إنيرجي" كوت ديفوار 2023.

أخبار ذات صلة