تتراوح ما بين 10 آلاف درهم و100 ألف درهم.. اللجنة الأولمبية تكشف قيمة الجوائز المالية للرياضيين المغاربة المشاركين في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران - El botola - البطولة

تتراوح ما بين 10 آلاف درهم و100 ألف درهم.. اللجنة الأولمبية تكشف قيمة الجوائز المالية للرياضيين المغاربة المشاركين في ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران

مريم أشواق
07 يونيو 2022على الساعة20:51

أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية اليوم الثلاثاء، في لقاء تواصلي مع الجامعات الملكية لمختلف الرياضات، عن قيمة الجوائز المالية التي خصصتها، للرياضيين المغاربة المشاركين في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بمدينة وهران الجزائرية.

وخصصت اللجنة الأولمبية جائزة مالية قدرها 100 ألف درهم لكل رياضي يفوز بميدالية ذهبية في الألعاب الفردية، و50 ألف درهم لكل من يفوز بميدالية فضية، و25 ألف درهم لمن يفوز بميدالية برونزية.

وسيحصل كل رياضي يمارس نشاطا يضم من (2 إلى 4 رياضيين)، على جائزة مالية قدرها 50 ألف درهم لكل فرد في المجموعة إذا فازوا بميدالية ذهبية، و25 ألف درهم للفرد إذا فازوا بميدالية فضية، و15 ألف درهم إذا فازوا بميدالية برونزية.

وسيتلقى كل رياضي يمارس مع فريق يضم أكثر من 5 رياضيين، جائزة مالية قدرها 30 ألف درهم لكل فرد في حالة الفوز بميدالية ذهبية، و20 ألف لكل فرد في حالة الفوز بميدالية فضية و10 آلاف درهم  في حالة الفوز بالبرونزية.

وسبق للجنة الأولمبية أن أعلنت أن الوفد الرياضي المغربي المشارك في دورة الألعاب المتوسطية، المقرر إجراؤها في الفترة الممتدة بين 25 يونيو الجاري و 6 يوليوز المقبل بمدينة وهران، يضم 130 رياضيًا مغربيًا في 15 رياضة مختلفة.

أخبار ذات صلة