الناطق الرسمي بإسم شباب بنجرير لـ"البطولة": "تفاجأنا باتهامنا بالتلاعب من طرف الاتحاد البيضاوي.. إنها وشاية كاذبة وعارية من الصحة!" - El botola - البطولة

الناطق الرسمي بإسم شباب بنجرير لـ"البطولة": "تفاجأنا باتهامنا بالتلاعب من طرف الاتحاد البيضاوي.. إنها وشاية كاذبة وعارية من الصحة!"

منصف عدي (البطولة)
07 يونيو 2022على الساعة22:00

أكد عبد الإله مروان، الناطق الرسمي بإسم ، أن فعاليات ناديه تابعت باستغراب "كبير"، اتهامات ، ولجوء الأخير للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، احتجاجا على تواجد تلاعبات.

وقال عبد الإله مروان، في تصريح خاص لـ"البطولة": "استغربا كثيرا بعد توصلنا باستدعاء من لجنة النزاعات التابعة للجامعة".

وتابع: "إنها وشاية كاذبة وعارية من الصحة، ولطالما كان ولا زال نادينا مثالا للروح الرياضية ونموذجا يحترم مبادئ اللعبة، ولا توجد في قاموسنا مثل هذه التصرفات".

واستطرد: "لا يعقل بتاتا، أننا سنغامر بسمعة نادينا ونتلاعب في نتيجة مباراتنا أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي برسم الجولة الـ29 من بطولة ، بطريقة غير قانونية".

واختتم حديثه قائلا: "المنطق في هذه الحالة يعزز ما قلناه، انهزمنا أمام الاتحاد الإسلامي الوجدي، وتعادلان في مباراة الجولة الختامية، وتفادينا النزول لقسم الهواة بعد الاحتكام للنسبة العامة، فلماذا كل هذه الاتهامات الغريبة؟!".

واستدعت اللجنة المذكورة، اليوم الثلاثاء، الأطراف المعنية بالقضية، للاستماع إليها، في انتظار إصدار القرارات المناسبة في قادم الأيام.

أخبار ذات صلة