رئيس الطاس يفجر "فضيحة جديدة" ويضع بين يدي الجامعة تسجيلات صوتية واعترافات تخص التلاعب بنتيجة إحدى مباريات القسم الثاني! - El botola - البطولة

رئيس الطاس يفجر "فضيحة جديدة" ويضع بين يدي الجامعة تسجيلات صوتية واعترافات تخص التلاعب بنتيجة إحدى مباريات القسم الثاني!

ي . خ ( البطولة )
07 يونيو 2022على الساعة16:59

قرر عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس نادي ، اللجوء للجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوضع شكاية حول وجود بعض التلاعبات في إحدى مباريات .

وحسب مصدر خاص، فالمنفلوطي أكد لبعض المقربين أنه يتوفر على تسجيلات صوتية واعترافات، تؤكد وجود تلاعبات في إحدى المباريات، التي كانت نتيجتها حاسمة في سقوط الطاس لقسم الهواة.

وشدد ذات المصدر، على أن رئيس الاتحاد البيضاوي قرر وضع شكاية لدى الجامعة للبت في موضوع التلاعبات، الذي شهدته مباراة و، برسم الجولة الـ29 من بطولة القسم الوطني الثاني، حسب إدعاءات المنفلوطي.

وأكد المنفلوطي لمحيطه أنه يتوفر على اعترافات لبعض الجهات التي تشير إلى وجود تلاعبات في المباراة المذكورة، وتوصلهم بمقابل مادي، نظير تلاعبهم في نتيجتها، وهي التسجيلات التي قدمها للجنة الأخلاقيات، يضيف ذات المصدر دائما.

وانتهت المباراة المذكورة، بفوز فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي على ضيفه شباب بنجرير بهدفين لهدف واحد، علما أن النادي الوجدي كان قاب قوسين أو أدنى من السقوط، بعد احتلاله للمركز الـ14 برصيد 34 نقطة، وهو نفس رصيد الطاس وشباب أطلس خنيفرة، غير أن النسبة العامة عصفت بالاتحاد البيضاوي لقسم الهواة.