القسم الثاني.. "الماط" يعود بنقطة من ملعب مضيفه أ. الدشيرة وس. المغربي يتلقى هزيمته الأولى على يد "الطاس" وش. بنجرير ينتصر على ن. الزمامرة - El botola - البطولة

القسم الثاني.. "الماط" يعود بنقطة من ملعب مضيفه أ. الدشيرة وس. المغربي يتلقى هزيمته الأولى على يد "الطاس" وش. بنجرير ينتصر على ن. الزمامرة

إسماعيل نعمان (البطولة)
25 شتنبر 2021على الساعة17:30

شهدت عشية يومه السبت، إجراء ثلاث مباريات لحساب الجولة الثالثة من "إنوي" - القسم الثاني، جمعت ، و .


وفي المباراة الأولى، حسم التعادل السلبي مباراة أولمبيك الدشيرة والمغرب التطواني، ليرفع الأول رصيده للنقطة الثانية من ثلاث مباريات، فيما حقق الثاني نقطته الأولى في الموسم.


وفي المواجهة الثانية، عاد الاتحاد البيضاوي بانتصار من خارج الميدان على حساب سطاد المغربي بهدف نظيف، محققا انتصاره الأول ورافعا رصيده لأربع نقاط، فيما تجمدت حصيلة المضيف عند النقطة السادسة متجرعا مرارة الهزيمة الأولى في الموسم.


وفي آخر المباريات، عاد شباب بنجرير بنتيجة الانتصار من ملعب مضيفه نهضة الزمامرة بهدف نظيف، رافعا رصيده للنقطة السادسة في الصدارة "مؤقتا"، بينما تجمد رصيد المضيف عند النقطة الثالثة.


يذكر أن غدا الأحد سيعرف إجراء ثلاث مباريات تجمع الكوكب المراكشي برجاء بني ملال، جمعية سلا بالاتحاد الزموري للخميسات، والراسينغ البيضاوي بالوداد الفاسي.

أخبار ذات صلة