مسؤول في الاتحاد البيضاوي لـ"البطولة": "لقجع ورئيس لجنة النزاعات توصلا شخصيا بكل الدلائل.. نسعى لفضح التلاعبات ونأمل عدم النزول للهواة" - El botola - البطولة

مسؤول في الاتحاد البيضاوي لـ"البطولة": "لقجع ورئيس لجنة النزاعات توصلا شخصيا بكل الدلائل.. نسعى لفضح التلاعبات ونأمل عدم النزول للهواة"

منصف عدي (البطولة)
07 يونيو 2022على الساعة19:37

أكد مصدر مسؤول داخل نادي ، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد توصلت بجميع الدلائل، التي تكشف التلاعبات التي شهدتها بعض المباريات الحاسمة في هذا الموسم.

وقال المسؤول الذي اختار عدم الكشف عن هويته، في تصريح خاص لـ"البطولة": "تقدمنا بشكاية للجامعة قبل أسبوع، واليوم استدعينا للمثول أمام لجنة النزاعات".

وتابع: "قدمنا كل الدلائل حول وجود تلاعبات في القسم الوطني الثاني، والتي كانت مؤثرة وساهمت في نزول فريقنا لقسم الهواة، وأؤكد لكم أن فوزي لقجع قد توصل بها شخصيا ورئيس لجنة النزاعات كذلك".

وأضاف المتحدث ذاته: "نسعى لفضح هذه التلاعبات، التي تخدش الصورة العامة للكرة الوطنية، وضمان اللعب بمبدأ تكافؤ الفرص".

واختتم حديثه قائلا: "لدينا كل الثقة في قوة الدلائل التي قدمناها، والثقة في الجهات المختصة كذلك، ونأمل عدم النزول إلى قسم الهواة لأننا لا نستحق ذلك وسط هذه التلاعبات".

يذكر أن نادي الاتحاد البيضاوي، في شخص رئيسه عبد الرزاق المنفلوطي، قرر اللجوء للجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوضع شكاية حول وجود بعض التلاعبات، في إحدى مباريات القسم الوطني الثاني في الموسم المنقضي، والتي ساهمت بشكل مباشر في نزول "الطاس" لقسم الهواة.

أخبار ذات صلة