مناصرو الاتحاد البيضاوي: "نطالب الجامعة بفتح تحقيق حول التلاعبات والضرب بيد من حديد ضد المتورطين" - El botola - البطولة

مناصرو الاتحاد البيضاوي: "نطالب الجامعة بفتح تحقيق حول التلاعبات والضرب بيد من حديد ضد المتورطين"

ع.إ (البطولة)
07 يونيو 2022على الساعة18:03

تفاعلت جماهير ، مع لجوء إدارة النادي، للجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقرر عبد الرزاق المنفلوطي، رئيس النادي البيضاوي، اللجوء للجنة المذكورة، لوضع شكاية حول وجود بعض التلاعبات في إحدى مباريات القسم الوطني الثاني، ما تسبب في نزول فريقه لقسم الهواة.

وطالب أنصار "الطاس"، جامعة الكرة في شخص رئيسها فوزي لقجع، بفتح تحقيق "عاجل" حول الموضوع، إذ تناقلوا العديد من التدوينات والتعليقات، أبرزها تتضمن:

"بعد جلسة اليوم للجنة الأخلاقيات للجامعة الملكية لكرة القدم وحضور المتورطين في التسجيلات الصوتية المسربة بخصوص التلاعب بنتائج مباريات القسم الوطني الاحترافي الثاني وخاصة بين نادي شباب بنجرير والاتحاد الإسلامي الوجدي والاستماع لأطراف القضية في انتظار إصدار القرار الأسبوع القادم.

نلتمس من رئيس الجامعة، فوزي لقجع، السهر شخصيا على الملف والضرب بيد من حديد في يد المتورطين في ظل الصورة الجيدة التي أصبحت عليها الكرة المغربية على المستوى الأفريقي والعالمي و كذلك لربط المسؤولية بالمحاسبة".

تجدر الإشارة إلى أن المباراة المذكورة، انتهت بفوز فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي على ضيفه شباب بنجرير بهدفين مقابل هدف واحد، علما أن النادي الوجدي كان مهددا بدوره بالنزول لقسم الهواة، بعد احتلاله للمركز الـ14 برصيد 34 نقطة، وهو نفس رصيد الطاس وشباب أطلس خنيفرة، غير أن النسبة العامة ساهمت في هبوط الاتحاد البيضاوي.

أخبار ذات صلة