ريال مدريد يثور غضبا: "من المسؤول عن أحداث نهائي دوري الأبطال؟ جماهيرنا تستحق الرد" - El botola - البطولة

ريال مدريد يحتفل باللقب

ريال مدريد يثور غضبا: "من المسؤول عن أحداث نهائي دوري الأبطال؟ جماهيرنا تستحق الرد"

مريم أشواق
03 يونيو 2022على الساعة11:10

استنكر نادي أحداث الفوضى التي رافقت تنظيم على ملعب "ستاد دو فرانس" بباريس الفرنسية بين الفريق الإسباني و.

وأصدر النادي الملكي اليوم الجمعة بلاغا يجم فيه غضبه على منظمي التظاهرة العالمية، التي أخلفت الموعد، ولم تكن في المستوى المنتظر.

وطالب ريال مدريد بأجوبة حول ما وقع ذلك اليوم: " نود الاستفسار عن بعض النقاط دفاعا عن جماهيرنا الذين كانوا ضحايا تلك الأحداث".

وتساءل النادي الملكي في بلاغه عن أسباب اختيار الملعب الفرنسي: "نريد أن نعرف ما هي الأسباب التي دفعت لاختيار هذا الملعب لإقامة النهائي، وما هي المعايير التي يتم أخذها في الاعتبار بالنظر لما حدث ذلك اليوم".

وأشار البلاغ إلى جانب من الأحداث التي شهدتها جماهير النادي: "العديد من المشجعين تعرضوا للاعتداءات والسرقة، كما قضى بعضهم ليله في المستشفى بسبب الإصابات التي تعرضوا لها".

وطالب ريال مدريد باسترجاع حق مشجعيه وتحديد المسؤول عن مهزلة ليلة دوري أبطال أوروبا: "جماهيرنا تستحق الرد، وأن يتم تحديد المسئول عما حصل، لكي لا نشاهد مثل هذه الأحداث مرة أخرى في كرة القدم و الرياضة عموما".

وجدير بالذكر أن خللا في التنظيم أخر بـ 36 دقيقة انطلاق مباراة نهائي ، بين ريال مدريد وليفربول، في ملعب "ستاد دو فرانس" بمدينة باريس الفرنسية، قبل أن يحسم النادي الملكي اللقب بهدف .

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة