المنافسة تشتعل بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان للتوقيع مع "تشواميني" - El botola - البطولة

المنافسة تشتعل بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان للتوقيع مع "تشواميني"

ف.ع (البطولة)
01 يونيو 2022على الساعة16:38

ترغب إدارة في التعاقد مع لاعب وسط ""، خلال سوق الانتقالات الصيفي المُقبل، وسط منافسة "شرسة" مع عملاق الكرة الفرنسية

وتحدث ريال مدريد مع اللاعب، وقدم عرضًا إلى موناكو بقيمة 80 مليون يورو، لكن في الوقت الحالي هذا لا يلبي توقعات نادي إمارة "المال والأعمال"، التي تسعى للحصول على 100 مليون يورو.

ويواجه قادة ريال مدريد اهتمام ليفربول وعزم باريس سان جيرمان على التوقيع مع لاعب الوسط صاحب الـ22 عامًا، لدرجة أن بطل الدوري الفرنسي عبّر عن استعداده لوضع 100 مليون يورو على الطاولة.

وأوضحت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد يشعر بالقلق، من أن باريس سان جيرمان سيرفع سعر اللاعب الدولي الفرنسي، أعلى بكثير مما هو واقعي، مقارنة بالصفقة التي أجريت قبل 10 أشهر، بالتعاقد مع "إدواردو كامافينجا" مقابل 30 مليون يورو لنادي رين.

وتقدم ريال مدريد باقتراح وينتظر ردًا من إدارة موناكو، التي تعرف بالفعل أن رغبة اللاعب هي ترك الدوري الفرنسي، على الرغم من أن الجميع يعلم أن كيليان مبابي فكر أيضًا في الأمر نفسه، وانتهى به المطاف بالاستسلام لإغراءات إدارة ناديه.

وتجدر الإشارة إلى أن صفقة "أوريلين تشواميني"، سوف تشهد في الأسابيع المقبلة تحدٍ خاص بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، في ظل التوتر الموجود بين الإداراتين هذا الصيف؛ بسبب الصراع على جوهرة المنتخب الفرنسي "كيليان مبابي".

أخبار ذات صلة