صحيفتا 'آس' و'سبورت' الإسبانيتين: "الوداد المغربي أحد الخصوم المحتملين لريال مدريد في كأس العالم للأندية" - El botola - البطولة

صحيفتا 'آس' و'سبورت' الإسبانيتين: "الوداد المغربي أحد الخصوم المحتملين لريال مدريد في كأس العالم للأندية"

ع.و (البطولة)
31 ماي 2022على الساعة00:27

تناولت الصحف الإسبانية الرياضية، تتويج نادي بلقب ، مساء أمس الإثنين، عقب فوزه في النهائي على النادي المصري، بهدفين لصفر (0-2)، حملا توقيع .

وركز الإعلام الإسباني، على أن الوداد سيكون أحد الخصوم المحتلمين لفريق ، في المقبلة، التي تشارك فيها الفرق المتوجة بالمسابقات القارية.

وكتبت صحيفة 'آس' المدريدية، في تقريرها عن نهائي عصبة الأبطال: "الوداد خصم محتمل لريال مدريد بعد فوزه بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة... وحقق الفريق المغربي اللقب بعد فوزه على الأهلي المصري 0-2. بهذا الانتصار يمكنه (الوداد) مواجهة النادي الإسباني في كأس العالم للأندية".

وكتب صحيفة 'سبورت' الكتالونية: "سيكون الوداد البيضاوي المغربي أحد الخصوم المحتملين لريال مدريد في كأس العالم للأندية، بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الأهلي المصري 0-2".

تجدر الإشارة، إلى أن ريال مدريد تُوج بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول وضمن تواجده في كأس العالم للأندية، فيما تأهل الوداد عقب فوزه بدوري أبطال أفريقيا.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة