شيبو: "الوداد كان قويا دفاعيا وهجوميا وكرة القدم المغربية تعيش طفرة" - El botola - البطولة

شيبو: "الوداد كان قويا دفاعيا وهجوميا وكرة القدم المغربية تعيش طفرة"

هـ.ب (البطولة)
30 ماي 2022على الساعة21:27

أشاد الدولي المغربي السابق، يوسف شيبو، بالمستوى الذي ظهر به ، في نهائي ، أمام المصري، مؤكدا أن كرة القدم الوطنية تعيش طفرة في الآونة الأخيرة.

وقال شيبو في الاوستوديو التحليلي لقناة"بي إن سبورتس" عقب انتهاء المباراة: "الأهلي ناد كبير، لكن هذه هي كرة القدم. أهنئ فريق الوداد والجمهور الودادي على تضحيته، والذي كان هو الأبرز في هذه البطولة".

وتابع: "هذا الفوز هو هدية لهذه الجماهير التي دائما تشرف الكرة الوطنية. أهنئ اللاعبين على أداءهم الرجولي. الوداد من بداية دور المجموعات كان الافضل".

وواصل: "اليوم كان الوداد قويا على مستوى الهجوم وحتى الدفاع، والهدف الثاني أعطى ثقة أكثر للاعبين. أشيد بالتاكناوتي الذي كان العنصر الأبرز في المباراة إلى جانب المترجي وبعض اللاعبين. الفريق كان الأفضل على المستوى التكتيكي والبدني وعامل الجمهور كذلك ساعد كثيرا في تحقيق هذا اللقب الثالث".

واختتم شيبو: "كرة القدم المغربية تعيش طفرة. سنة جيدة بالنسبة للكرة الوطنية، بعد تتويج نهضة بركان بكأس الكونفدرالية، وتأهل المنتخب الوطني لكأس العالم، اليوم الوداد يتوج بلقب العصبة. أتمنى أن يستمر هذا التألق، ونهائي اليوم يشرف الكرة المغربية والعربية".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة