غاريدو: "لا يمكن التنبؤ ما إذا كان اللعب في الدار البيضاء أفضلية للوداد أم لا.. المباراة ستُلعب في أرضية الملعب واللاعبون هم من سيُحددون النتيجة" - Elbotola - البطولة

الإسباني غاريدو لا يمكن التنبؤ ما إذا كان اللعب في الدار البيضاء أفضلية للوداد أم لا المباراة ستلعب في أرضية الملعب واللاعبون هم من سيُحددون النتيجة

غاريدو: "لا يمكن التنبؤ ما إذا كان اللعب في الدار البيضاء أفضلية للوداد أم لا.. المباراة ستُلعب في أرضية الملعب واللاعبون هم من سيُحددون النتيجة"

ج. ف (البطولة)
29 ماي 2022على الساعة19:23

قال المدرب السابق و، ، إنه يتوقع "مباراة كبيرة" بين الطرفين في نهائي ، المقرر إجراؤه غدًا الإثنين (20:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء.

وتحدث الإسباني في مقابلة مع قناة "بي إن سبورتس" القطرية: "نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة من نوع خاص، وطرفاه دائمًا ما يكونان على أعلى مستوى، ويُعتبران الأفضل في القارة".

وأضاف: "الوداد والأهلي فريقان قويان للغاية ودائمًا ما يدخلان المباراة بهدف تحقيق الفوز. أعتقد أنهما سيقدّمان مباراة كبيرة".

وواصل: "كرة القدم تُلعب دائمًا على المستطيل الأخضر، ولا يمكن التنبؤ ما إذا كان اللعب في الدار البيضاء أفضلية للوداد أم لا".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "المباراة ستُلعب في أرضية الملعب واللاعبون هم من سيحددون النتيجة".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة