يونس بلخضر لـ "البطولة": "خوض نهائي عصبة الأبطال بالنسبة للوداد أصبح أمرا طبيعياً ونأمل أن يكسب رهان الغد" - El botola - البطولة

يونس بلخضر بقميص الوداد

يونس بلخضر لـ "البطولة": "خوض نهائي عصبة الأبطال بالنسبة للوداد أصبح أمرا طبيعياً ونأمل أن يكسب رهان الغد"

أ.رفيق/ م.أشواق (البطولة)
29 ماي 2022على الساعة18:27

أكد يونس بلخضر، لاعب سابقا، على أن الفريق الأحمر أصبح معتادا على مباريات نهائي ، قبل المباراة النهائية التي تجمعه يوم غد الاثنين .

وقال لاعب الوداد والرجاء وأندية أخرى سابقاً في تصريح خص به "البطولة": "خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسبة للوداد أصبح أمرا طبيعياً".

وأشار في نفس السياق إلى أن الوداد يتسلح بجماهيره العريضة، التي تشكل نقطة قوته للفوز بالمباراة النهائية قائلا: "الوداد الرياضي يملك مفاتيح كثيرة للفوز بالنهائي يوم غد أهمها الجمهور".

وتابع قائلا: "سواء الوداد أو الرجاء يملكان رأسمال هام متمثل في قاعدتهما الجماهيرية العريضة، والتي ربما تسبق الوتيرة التي تسير بها الكرة المغربية".

وأردف قائلا: "لا يمكن القول بأن إقامة النهائي في 'دونور' سيشكل ضغطا على الفريق الأحمر، لأنه معتاد على النهائيات والمباريات الحاسمة ويتوفر على لاعبين لهم خبرة كبيرة".

وأوضح بلخضر في سياق آخر، أن المباراة النهائية تخضع لمقاييس مختلفة قائلا: "مقابلة الغد ستُلعب على جزئيات بسيطة وخير دليل مباراة الأمس في دوري أبطال أوروبا، ليفربول سنحت له الكثير من الفرص لكن ريال مدريد حسم المواجهة بفرصة واحدة".

وختم حديثه بالتعبير عن تفاؤله بقدرة الوداد على حسم اللقب قائلا: "ينبغي أن نكون متفائلين، ونأمل أن يكسب الوداد رهان يوم غد".

ويواجه ممثل الكرة الوطنية الوداد الرياضي، يوم غد الاثنين، الأهلي المصري، برسم ، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة