عبد الإله صابر: "الأهلي يدرك أن قوة الوداد في جماهيره لذلك حاول إثارة الجدل حول إقامة المباراة في ملعب محمد الخامس" - El botola - البطولة

عبد الإله صابر

عبد الإله صابر: "الأهلي يدرك أن قوة الوداد في جماهيره لذلك حاول إثارة الجدل حول إقامة المباراة في ملعب محمد الخامس"

مريم أشواق
29 ماي 2022على الساعة17:53

أكد عبد الإله صابر، المدرب المساعد السابق ، على أن نادي يدرك أن قوة الفريق الأحمر تكمن في جماهيره، قبل مباراة التي تجمع الفريقين يوم غد الاثنين.

وقال الدولي المغربي السابق في تصريحات إعلامية: "الأهلي يعلم أن نقطة قوة الوداد الأولى تكمن في جماهيره، ولهذا السبب قام بإثارة الجدل حول ملعب محمد الخامس المستضيف لنهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأشار صابر في نفس السياق إلى أن الأهلي حاول الحد من تأثير الجماهير الودادية، من خلال رفع دعوى لدى محكمة التحكيم الرياضي قائلا: "الأهلي حاول من خلال هذه الخطوة تشتيت تركيز لاعبي الوداد، وإرباك الفريق قبل المباراة النهائية".

وتابع قائلا: "لدي مخاوف بشأن تأثير هذه القضية على الفريق، لكن لدي الثقة في أن اللاعبين يملكون الخبرة الكافية للحفاظ على تركيزهم".

وأكد المدرب الودادي السابق على أن خطوات الفريق المصري كانت مقصودة قائلا: "الأهلي لديه خبرة كبيرة في لعبة الكواليس، ويدرك أن المباراة تلعب أيضا خارج الملعب، ولهذا السبب أثار الجدل بخصوص ملعب الاستضافة".

وتحدث لاعب الوداد الرياضي السابق في سياق آخر على أهمية بنك احتياط الفريق الأحمر قائلا: "الوداد يملك أوراقا مهمة في دكة الاحتياط".

وواصل قائلا: "أسماء مهمة بإمكانها تغيير شكل المباراة، أبرزها الكونغولي جوفيل تسومو القادر على صنع الفارق في الشوط الثاني من خلال استغلال إمكانياته الهجومية المتميزة".

ويواجه ممثل الكرة الوطنية الوداد الرياضي، يوم غد الاثنين، الأهلي المصري، برسم نهائي ، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش+1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة