ديشامب: "بقاء مبابي هو أمر جيد جدًا لكرة القدم الفرنسية.. إنه فرنسي الأصل وهو متعلّق بفريقه" - El botola - البطولة

ديشامب: "بقاء مبابي هو أمر جيد جدًا لكرة القدم الفرنسية.. إنه فرنسي الأصل وهو متعلّق بفريقه"

هـ.ب (البطولة)
28 ماي 2022على الساعة19:04

انضم مدرب منتخب ، ديدييه ديشامب، إلى الأشخاص الذين أيّدوا قرار ، بتجديد عقده مع فريقه رفض عرض ، مؤكدا أن بقاء اللاعب في النادي الباريسي أمر جيد بالنسبة لكرة القدم الفرنسية.

وصرح ديشامب لوكالة 'فرانس بريس' على هامش تداريب المنتخب الفرنسي استعدادا لمبارياته في ، قائلا: "بقاء مبابي في الدوري الفرنسي هو أمر جيد جدًا لكرة القدم الفرنسية. إنه فرنسي الأصل وهو متعلّق بفريقه".

وأضاف: "الرحيل هو احتمال ولكن نتحدث عن لاعب صغير. سيشعر يومًا ربما أنه حان الوقت للانتقال إلى الخارج حتى ولو أن هذا الأمر ليس إلزاميًا نظرًا لجودة الدوري الفرنسي".

وعن الهجوم الذي شنته رابطة على نادي باريس سان جيرمان، عقب الإعلان عن تجديد عقد كيليان مبابي، قال: "أنا لا أوافق على الإطلاق. هناك الكثير من الإهانات على أي حال في كرة القدم، وأعتقد أن كل دوري يجب أن يقلق حيال أوضاعه".

وأثار قرار اللاعب كيليان مبابي جدلا كبيرا، بعد تجديد عقده مع فريقه سان جيرمان ورفض عرض ريال مدريد الإسباني، حيث قال رئيس رابطة الدوري الإسباني خافيير تيباس، في تصريحات سابقة أن الصفقة "شوّهت السوق" وتتعارض مع "مبادئ الاتحاد الأوروبي"، بينما ردت عليه رابطة الدوري الفرنسي ودافعت عن لاعبها وفريقها، مشيرة إلى ضرورة متابعة صفقات فريقي ريال مدريد وبرشلونة عوض النادي الباريسي.

أخبار ذات صلة