لابورتا: "في سان جيرمان ينتهي الأمر باختطاف اللاعبين من أجل المال ومن يذهب إلى هناك يوقِّع على العبودية!" - El botola - البطولة

لابورتا: "في سان جيرمان ينتهي الأمر باختطاف اللاعبين من أجل المال ومن يذهب إلى هناك يوقِّع على العبودية!"

أمينة الحقوني
25 ماي 2022على الساعة17:30

أجرى خوان لابورتا رئيس نادي مقابلة مع صحيفة "ليسبورتيو" الكتالونية، واتهم فيها فريق ، بـ"اختطاف اللاعبين" مقابل المال، بما يتعارض مع مبادئ الاتحاد الأوروبي.

وصرح رئيس  البلاوغرانا: "ينتهي الأمر باختطاف اللاعبين من أجل المال، وأولئك الذين يذهبون إلى 'بي إس جي' فإنهم يوقعون تقريبا على العبودية، هذه هي الآثار التي تخلفها الأندية التي تنتمي إلى دولة، وهذا يتعارض مع مبادئ الاتحاد الأوروبي".

وقال لابورتا عن تجديد مع حتى عام 2025، في حين كان كل شيء يشير إلى انتقاله بشكل مجاني إلى عقب نهاية عقده مع باريس: "بلا شك هذه الخطوة تشوه السوق".

وردا على احتمالية عودة نيمار إلى 'الكامب نو'، أجاب لابورتا متسائلا: "من لا يحب نيمار؟ إنه لاعب استثنائي. مع ذلك كل اللاعبين الذين يرغبون في العودة إلى برشلونة يومًا ما، يجب أن يأتوا أحرارًا لأننا لسنا في وضع يسمح لنا بتنفيذ عملية شراء لما يمكن أن يكلفه انتقال هؤلاء اللاعبين".

وأضاف: "حتى لو كانت لدينا الأموال فلن نفعل ذلك، سيكون ذلك غير منطقي... ثم بعد ذلك سيكون الأمر متروكًا للمدرب للتفكير فيما إذا كان بإمكانهم الاندماج في مشروع برشلونة الجديد أم لا".

أخبار ذات صلة