وكيله: "ليفاندوفسكي يحلم ببرشلونة ولا يريد الاستمرار مع بايرن ميونخ الذي فقده كلاعب وكشخص" - El botola - البطولة

وكيله: "ليفاندوفسكي يحلم ببرشلونة ولا يريد الاستمرار مع بايرن ميونخ الذي فقده كلاعب وكشخص"

ف.ع (البطولة)
22 ماي 2022على الساعة21:25

بات نادي أقرب من أي وقت مضى، لإتمام التعاقد مع النجم الفائز بالحذاء الذهبي لموسم 2021-22 ""، خلال سوق الانتقالات المقبل.

وينتهي عقد المهاجم البولندي مع نادي في صيف 2023، ومن الواضح أنه لا يُريد الاستمرار في الفريق البافاري، والسبب كشف عنه وكيل أعماله "بيني زهافي".

وأجرى وكيل الأعمال الشهير حوارًا مع صحيفة "بيلد" قال فيه: "بالنسبة لروبيرت، بايرن أصبح من الماضي، لديه فرصة الآن للانتقال إلى النادي الذي كان يحلم به دائمًا، لماذا يحرمه بايرن من هذه الفرصة؟".

ثم أضاف: "روبيرت يريد المغادرة هذا الصيف، لا أنا ولا هو نهتم بالمال، الحقيقة هي أن إدارة بايرن لم تحترمه منذ شهور، لقد فقدوا ليفي، ليس فقط كلاعب ولكن أيضًا كشخص".

وآثر زهافي فتح النار على بطل ألمانيا في وسائل الإعلام، بعدما علم مُعسكر ليفاندوفسكي بحقيقة وجود مفاوضات جمعت إدارة بايرن ميونخ، بالمُهاجم "إرلينغ هالاند"، ورغبتهم في حصوله على مقعد أفضل لاعبي العالم في عام 2021 باختيار "فيفا".

وواصل وكيل الأعمال كلماته التفوه بالكلمات النارية قائلاً: "في الواقع لم يكن لدي أي نية للحديث في وسائل الإعلام، لدي احترام كبير لنادي تاريخي مثل بايرن ميونخ، لكنني لم أستطع إلا الرد على تصريحات النادي الأخيرة ".

وتابع: "بايرن يقول إن لديه عقد حتى عام 2023؟ هذا صحيح، يمكنهم الاحتفاظ به لمدة عام آخر... لكن هذا شيء لا أنصح به".

وتكمن الحقيقة في أن زهافي معتاد على كونه "الشرير"، في اعتقاد مسؤولي بايرن ميونخ، فقد تم إلقاء اللوم عليه في خروج "دافيد ألابا" من ملعب "أليانز آرينا" صوب ريال مدريد بالمجان في الصيف الماضي، ويدركون أن هذه المرة لن يكون الوضع مختلفًا.

أخبار ذات صلة