بايرن ميونخ يضع شرطًا واحدًا للموافقة على ترك ليفاندوفسكي لصالح برشلونة - El botola - البطولة

بايرن ميونخ يضع شرطًا واحدًا للموافقة على ترك ليفاندوفسكي لصالح برشلونة

ف.ع (البطولة)
16 ماي 2022على الساعة11:29

وضع شرطًا واحدًا من أجل الموافقة على بيع عقد ""، لصالح نادي ، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

وعلى ذمة صحيفة "بيلد"، قرر النادي الألماني التفريط في خدمات المهاجم البولندي، لتجنب المشاكل في غرفة الملابس، وكسب الأموال من لاعب يمكنه المغادرة مجانًا صيف السنة المقبلة.

وتبقى مشاكل العثور على هدّاف بديل، هي ما تعيق الفريق البافاري عن إكمال الاتفاق مع برشلونة، أو الفرق المُهتمة بأفضل لاعبي العالم في عام 2021.

وعلى الأوراق الرسمية وفي وسائل الإعلام، لم يستجب بايرن ميونخ بعد، لطلب ليفاندوفسكي بالمغادرة هذا الصيف، وأعلن حتى الآن أنه ليس للبيع، على الرغم من تصريحات اللاعب حول رغبته في المغادرة.

وحاول بطل ألمانيا ضم مهاجم بوروسيا دورتموند "إرلينغ هالاند"، الذي انتقل إلى مانشستر سيتي، كما تفاوض أيضًا مع "ساديو ماني" من ليفربول، وداروين نونيز مهاجم بنفيكا، لكن الأسعار المبالغ بها، أحبطت كافة الانتقالات.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "سبورت" الكتلونية، أن هناك الكثير من التوتر بين إدارة بايرن ميونخ حاليًا وممثلي ليفاندوفسكي، وقد أبلغوهم بأنهم لن يستمعوا إلى العروض، إذا لم يكن لديهم بديل في سوق الانتقالات.

وتجدر الإشارة إلى أن "روبيرت ليفاندوفسكي" قرر إنهاء مسيرته في "أليانز آرينا" بنهاية الموسم الجاري، رافضًا تجديد عقده مع النادي البافاري لفترة أطول من عام 2023.

أخبار ذات صلة