جماهير بايرن ميونخ تهتف بإسم ليفاندوفسكي وتطالبه بالبقاء مع النادي - El botola - البطولة

جماهير بايرن ميونخ تهتف بإسم ليفاندوفسكي وتطالبه بالبقاء مع النادي

البطولة - (وكالات)
15 ماي 2022على الساعة16:40

هتفت جماهير نادي للهداف البولندي الدولي وطالبته بالبقاء في النادي البافاري وذلك على هامش الاحتفال بفوز الفريق باللقب العاشر على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم، من خلال شرفة قاعة مدينة ميونخ اليوم الأحد.

وأكد بايرن وليفاندوفسكي أمس السبت على هامش الجولة الأخيرة من البوندسليجا أن الهداف البولندي لن يجدد عقده إلى ما بعد عام 2023.

ولكن في الوقت الذي أكد فيه بايرن أن اللاعب ليس مطروحا للبيع هذا الصيف، شدد ليفاندوفسكي على أنه ينبغي أخذ هذا الأمر بعين الاعتبار إذا تلقى عرضا مناسبا، وسط إدعاءات حول اهتمام برشلونة الإسباني بضم اللاعب.

وكرر هيربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ في تصريحات لمحطة “سبورت1” التليفزيونية، تأكيده على عدم التفريط في ليفاندوفسكي، لكن لم يستبعد تماما إمكانية رحيله هذا الصيف “إذا اتفق الجانبان على مثل هذه الخطوة”.

وقال هاينر “قد يتحقق الأمر إذا اتفق الجانبان بشأنه”.

وأكد هاينر أن مستقبل بايرن يحمل الأهمية القصوى في حسم هذا الملف، لأن النادي يحتاج إلى بديل للاعب في أقرب وقت ، حال رحيل ليفاندوفسكي.

وأشار رئيس النادي البافاري “لا يوجد بديل للاعب من طراز عالمي مثل روبرت ليفاندوفسكي”.

ويتواجد ليفاندوفسكي في بايرن منذ عام 2014 عندما انضم للفريق قادما من بوروسيا دورتموند، وفاز بكل الألقاب الممكنة مع النادي البافاري بما في ذلك ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في 2020.

وحصد ليفاندوفسكي عشرة ألقاب في البوندسليجا مع دورتموند وبايرن.

وحطم ليفاندوفسكي الرقم القياسي للأسطورة جيرد مولر بتسجيله 41 هدفا خلال الموسم الماضي من الدوري الألماني، وحصل على لقب هداف الدوري الألماني سبع مرات ، من بينها المواسم الخمسة الأخيرة، ويعتبر هو ثاني أكبر الهدافين في تاريخ الدوري الألماني برصيد 312 هدفا، خلف جيرد مولر الذي سجل 375 هدفا.

أخبار ذات صلة