ناجلسمان: "مفاوضات تجديد عقد ليفاندوفسكي مع البايرن تسير بشكل إيجابي" - El botola - البطولة

ناجلسمان: "مفاوضات تجديد عقد ليفاندوفسكي مع البايرن تسير بشكل إيجابي"

د ب أ
06 ماي 2022على الساعة12:52

كشف جوليان ناجلسمان المدير الفني ، أن المفاوضات الأولية بين مسؤولي النادي والنجم روبرت ليفاندوفسكي بشأن تجديد عقده تسير بشكل إيجابي، لكن لا توجد مؤشرات حتى الآن بشأن التوصل إلى اتفاق.

وقال ناجلسمان في تصريحاته للصحفيين اليوم الجمعة: "سألت بالفعل ما إذا كانت هناك محادثات جيدة. والأمر كذلك بالتأكيد. لكن لا يوجد شيء يمكن الإعلان عنه".

وأضاف المدير الفني لبايرن ميونخ: "موقفي لم يتغير بشأن رغبتنا الأكيدة في استمراره وتمديد التعاقد معه".

وينتهي عقد ليفاندوفسكي (33 عاما) في عام 2023، وقد استبعد بايرن ميونخ بيع اللاعب هذا الصيف، علما بأن اسمه ارتبط ببرشلونة.

وتنتهي عقود قائد الفريق مانويل نوير وسيرج جنابري مع بايرن في الوقت نفسه، بينما جدد النادي بالفعل عقد توماس مولر حتى عام 2024.

وقال ناجلسمان: "كان من المهم للغاية تمديد التعاقد معه، هذا سيوجه إشارة إيجابية أيضا للناس داخل النادي وخارجه. هذا قد يعني أن الباقين سيتبعون خطاه. أنا سعيد حقا بذلك".

ولا يزال كورنتين توليسو مستمرا مع الفريق البافاري، لكن الوضع قد يتغير بسبب استمرار معاناة اللاعب المتوج مع المنتخب الفرنسي بكأس العالم، من الإصابات.

وقال ناجلسمان إنه يقدر توليسو بشكل هائل لكنه اعترف أيضا بأن الأمور المتعلقة بلياقة اللاعب تمثل مشكلة، وأضاف: "سنرى ما يحمله المستقبل".

وحسم بايرن ميونخ بالفعل تتويجه بلقب الدوري الألماني للموسم العاشر على التوالي وسيجرى تتويجه بشكل رسمي عقب آخر مباراة على ملعبه هذا الموسم، والمقررة أمام شتوتجارت بعد غد الأحد.

أخبار ذات صلة