خليلوزيتش: "تأثرت أنا وعائلتي نفسيا بسبب اتهامي بإهانة المغاربة وسأذكِّر هؤلاء بمساهمتي في صندوق محاربة جائحة كورونا!" - El botola - البطولة

خليلوزيتش: "تأثرت أنا وعائلتي نفسيا بسبب اتهامي بإهانة المغاربة وسأذكِّر هؤلاء بمساهمتي في صندوق محاربة جائحة كورونا!"

ع.إ (البطولة)
25 ماي 2022على الساعة11:15

أكد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، أنه تأثر ببعض الأخبار التي راجت في الفترة الأخيرة، أبرزها اتهامه بإهانة الشعب المغربي.

وقال خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الأربعاء، بالمركب الرياضي "محمد السادس لكرة القدم" بالمعمورة: "تأثرت أنا وعائلتي نفسيا بسبب هذه الشائعات".

وأضاف: "إنها لحظات قاسية بالنسبة لي، خصوصا بعد اتهامي بإهانة الشعب المغربي، لكن سأقول لهؤلاء، وسأذكرهم بأنني شاركت في دعم صندوق محاربة جائحة كورونا".

وكشف خليلوزيتش، عن لائحته المستدعاة للمشاركة في المعسكر التدريبي القادم، إذ تبقى أبرز معالمها عودة أمين حارث وزكرياء أبوخلال ورجوع نصير مزراوي وعادل تاعرابت وأيمن برقوق وتواجد سفيان رحيمي إلى جانب يحيى عطية الله وأنس الزنيتي، مع الغياب المتواصل لحكيم زياش وعبد الرزاق حمد الله.

وينطلق "معسكر المنتخب الوطني"، نهاية شهر ماي الجاري وينتهي في منتصف شهر يونيو المقبل، إذ يضم 3 مباريات بداية بمباراة ودية أمام المنتخب الأمريكي، يوم الأربعاء فاتح يونيو القادم بمدينة سينسيناتي في ولاية أوهايو الأمريكية، قبل أن يواجه جنوب أفريقيا يوم الخميس 09 منه بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، وليبيريا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 من نفس الشهر، لحساب الجولتين الأولى والثانية من تصفيات "كان 2023".

أخبار ذات صلة