خليلوزيتش: "دائما ما كانوا يسألونني أينما حللت وارتحلت: ماذا يحدث في المغرب؟ ولم تكن لدي إجابة لتقديمها" - El botola - البطولة

وحيد خليلوزيتش

خليلوزيتش: "دائما ما كانوا يسألونني أينما حللت وارتحلت: ماذا يحدث في المغرب؟ ولم تكن لدي إجابة لتقديمها"

مريم أشواق
25 ماي 2022على الساعة11:12

عبر الناخب الوطني، ، عن استغرابه من الطريقة التي تم التعامل معه بها، بعد تحقيق التأهل إلى نهائيات، في الندوة الصحفية المخصصة لتقديم لائحة المنتخب الوطني المشاركة في مباريات ، وليبريا.

وقال خليلوزيتش: "بعد التأهل، سافرت ولم أتحدث كثيرا عن هذا الإنجاز، تركت لكم الوقت للتحليل والتقييم، لكنني تفاجأت بكمية الأخبار السلبية المتعلقة بي".

وتابع المدرب البوسني: "تحدثت بشكل مقتضب للتلفزة الكرواتية، وتفاجأت بتركيزكم على خطابي، وكمية الأخبار المغلوطة التي كانت تدور حولي، وأتيت اليوم لكي أقدم لكم حقيقتي".

وأكد خليلوزيتش على أنه لم يتم إعطاء القيمة المستحقة للإنجاز الذي حققه مع لاعبيه قائلا: " كنت متفاجئا من أنه لم يتم تقدير الإنجاز الذي قمنا به، لم يقم أي منتخب أفريقي بتقديم هذا المستوى".

وأضاف في نفس السياق: "أنا كنت أكثر من فخور بهذا الإنجاز والمجموعة التي عملت معها، بالرغم من أن هناك من رفض القدوم، فاللاعبون الذين شاركوا في التأهل قدموا أداء مبهرا".

وأكد على أنه استغرب من كمية الأقاويل التي تلت هذا الإنجاز: "دائما ما كانوا يسألونني أينما حللت وارتحلت: ماذا يحدث في المغرب؟ ولم تكن لدي إجابة لتقديمها".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني، يواجه الولايات المتحدة الأمريكية وديا مطلع شهر يونيو، ليخوض بعد ذلك مبارتي جنوب أفريقيا وليبيريا ضمن تصفيات كوت ديفوار 2023.

أخبار ذات صلة