عقوبات "صارمة" تنتظر الأهلي في حال قرر الانسحاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا ووفاق سطيف سيكون مرشحا لتعويضه! - El botola - البطولة

عقوبات "صارمة" تنتظر الأهلي في حال قرر الانسحاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا ووفاق سطيف سيكون مرشحا لتعويضه!

ن . ج (البطولة)
15 ماي 2022على الساعة10:15

يعقد مجلس إدارة نادي المصري، عصر يومه الأحد، اجتماعا طارئا برئاسة محمود الخطيب، لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بالمباراة النهائية .

وطالب محمد أبو تريكة اللاعب السابق للأهلي، من إدارة النادي الانسحاب من البطولة، احتجاجا على قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الذي منح المغرب حق استضافة المشهد الختامي للنسخة الحالية من عصبة الأبطال، مشيرا إلى أن الانسحاب وعدم التواجد في بعض الأحيان يكون بطولة في حد ذاته، يضيف أبو تريكة.

ومن المنتظر أن يتعرض الفريق المصري لعقوبات "قاسية" من قبل الكاف في حال قرر الانسحاب من البطولة، وذلك حسب النصوص والقوانين المنظمة للعبة.

وتنص لوائح الاتحاد الأفريقي للعبة، على تعرض الفريق المنسحب من نهائي دوري أبطال إفريقيا، لغرامة مالية قدرها 100 ألف دولار، وحرمانه من المشاركة في أي بطولة تابعة للكاف لموسمين متتاليين.

وفي حال أعلن الفريق المنسحب قرار انسحابه قبل المباراة النهائية لدوري الأبطال، فسيتم منح المشاركة في النهائي للفريق الذي واجهه في الدور نصف النهائي بدلا منه، وهو ما يجعل الجزائري مرشحا لمواجهة الوداد، في حال رفض الأهلي خوض النهائي.

ويواجه فريق الأهلي المصري، في المباراة النهائية فريق ، يوم الإثنين 30 ماي الجاري، على أرضية ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة