جريندو: "نهائي كأس العرش يجمع فريقين كبيرين في المغرب وأتمنى أن تسود الروح الرياضية بينهما" - El botola - البطولة

جريندو: "نهائي كأس العرش يجمع فريقين كبيرين في المغرب وأتمنى أن تسود الروح الرياضية بينهما"

ن. نسيم (البطولة)
12 ماي 2022على الساعة17:50

تحدث ، مدرب عن نهائي ، أمام ، مؤكدا أنها مواجهة بين فريقين كبيرين في المغرب، ومتمنيا أن تسود الروح الرياضية بين الطرفين.

وقال جريندو في تصريحه الإعلامي: "الاستعدادات ليست بالعادية خصوصا في هذه الكأس الغالية، المجهود الذي قام به اللاعبون طيلة الموسم وضع عليهم ضغطا لتقديم الأفضل. نهائي كأس العرش مباراة يحلم الكل بالتتويج بها".

وتابع: "الجيش الملكي يملك أرقاما قياسية في المسابقة، والمغرب التطواني بلغ المشهد الختامي للمرة الأولى. أنا أثق في اللاعبين ومجهوداتهم، أتمنى أن تمر المباراة في ظروف رياضية ونسعد الجماهير التطوانية والشمالية ككل".

وواصل: "أن تعود للقسم الأول بعد سبعة أشهر هو عمل كبير لجميع مكونات النادي. أتمنى السلامة للجماهير التطوانية لأنني أعلم أنهم سيأتون بكثرة، أطالبهم بتشجيع الفريق حتى الصافرة وأعلم تشجيعهم الحضاري. أتمنى ألا يعودوا من أكادير خائبين".

وتابع: "الجيش الملكي يملك لاعبين بمؤهلات فنية كبيرة، ومحترفين جيدين، نحن نثق في لاعبينا، ولا يمكن الحكم على الخصم لأنه عميد الأندية. المباراة ستكون صعبة للطرفين وأتمنى أن تسود الروح الرياضية لأنها مواجهة بين ناديين كبيرين في المغرب".

واختتم: "شخصيا لا أملك أدنى مشكل بخصوص هوية ملعب النهائي، المغرب مليئ بالملاعب التي نفتخر بها، سواء في أكادير أو مراكش، أو في الجنوب أو الشرق أو الغرب".

وتجرى المباراة بعد غد السبت، على أرضية ملعب "أدرار" بمدينة أكادير، بداية من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش +1)، علما أن المغرب التطواني بلغ النهائي بإقصائه الوداد الرياضي، في حين سجل العساكر حضورهم بهزيمتهم لرجاء بني ملال.