الركراكي: "تسومو يشبه في لعبه لوكاكو ومبينزا هداف بالفطرة.. تنافسهما لم يؤثر على علاقتهما بقدر ما أفاد الوداد" - El botola - البطولة

الركراكي: "تسومو يشبه في لعبه لوكاكو ومبينزا هداف بالفطرة.. تنافسهما لم يؤثر على علاقتهما بقدر ما أفاد الوداد"

ن. نسيم (البطولة)
09 ماي 2022على الساعة22:25

تحدث، مدرب ، عن خصائص مهاجميه الكونغوليين و، مشيدا بهما ومؤكدا أن المنافسة التي تجمع بينهما لم تؤثر على علاقتهما بقدر ما أفادت النادي.

وتعاقد الوداد الرياضي في الميركاتو الصيفي مع المهاجم الكونغولي غي مبينزا، قادما من رويال أنتويرب البلجيكي، على سبيل الإعارة، شأنه شأن تسومو جوفيل الذي مر عبر العديد من المحطات أبرزها آينتراخت فرانكفورت الألماني، هارتبيرغ النمساوي، سينيكا السلوفاكي، ولياونينج شينيانج الصيني.

وقال الركراكي في حديثه لقناة "كنال بلوس": "إنهما يملكان شخصيتين مختلفيتين، ما يسمح لي بمسايرة المباراة بشكل جيد تكتيكيا، وهو ما يمنح لنا هذه النتائج، فمركز المهاجم مهم في الكرة الحديثة. رغم المنافسة بينهما فإن علاقتهما لم تتغير وأود شكرهما على العمل للنادي بدل التفطير في نفسهما".

وتابع: "تسومو تلقى تكوينه في ألمانيا، إنه احترافي، يأتي قبل التداريب بساعة ويعمل بعدها بساعة أخرى، إنه يملك أسلوب لوكاكو".

واختتم: "مبينزا مهاجم على الطريقة القديمة، يبحث عن الكرات وحين يتحصل عليها يوقع أهدافا، إنه هداف بالفطرة، وهو ما يحدث غالبا".

وخاض مبينزا 32 مباراة مع الوداد في جميع المسابقات، موقعا على 16 هدفا ومقدما 3 تمريرات حاسمة، بينما لعب تسومو 28 مباراة أغلبها كاحتياطي مدونا 3 أهداف ومانحا تمريرتين حاسمتين.

أخبار ذات صلة