أنشيلوتي بعد الهزيمة أمام أتليتكو مدريد: "لم نكن بحاجة إلى النقاط ولكن كان علينا لعب مباراة جيدة وتجنب المشاكل" - El botola - البطولة

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي بعد الهزيمة أمام أتليتكو مدريد: "لم نكن بحاجة إلى النقاط ولكن كان علينا لعب مباراة جيدة وتجنب المشاكل"

هـ.ب (البطولة)
08 ماي 2022على الساعة22:01

أكد ، مدرب، أن النادي الملكي ليس بحاجة لتحقيق الفوز على، في المباراة التي جمعتهما مساء يومه الأحد، برسم الجولة الـ35 من ، مشيرا إلى أن هدفه خلال المباريات المتبقية في الموسم الحالي، هو الحفاظ على إيقاع مجموعته.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: "لم نكن بحاجة إلى النقاط، ولكن كان علينا لعب مباراة جيدة. لقد قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني وكنا بحاجة لتجنب المشاكل".

وأضاف: "لقد اقتربنا من النهاية. علينا الاستمرار على هذا المنوال. كانت الأولوية اليوم هي تجنب المشاكل وتقديم مباراة أقل من المعتاد. سيكون الأمر كذلك في بقية المباريات. أولئك الذين لم يلعبوا كثيرًا اليوم سيلعبون. هذه المباريات تساعدنا على الإيقاع".

وتابع: "الفكرة هي أن الفريق بأكمله جاهز للمباراة النهائية. علينا أن نلعب هذه المباريات لأنها تفيدنا. لدينا فرصة لاستعادة الجميع والوصول إلى النهائي في حالة جيدة. أنا سعيد بذلك".

واختتم مدرب ريال مدريد تصريحاته: "سنلعب الخميس ثم الأحد. لدينا أسبوعان نستعد فيهما بشكل طبيعي، لا شيء مميز. في هذا الوقت من الأفضل أن تتراجع في اللعب أقل قدر ممكن".

يذكر أن ريال مدريد انهزم أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف، وتجمد رصيده عند 81 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، في حين عزز أتليتيكو مدريد مكانته في المركز الرابع بـ64 نقطة.

أخبار ذات صلة