أتلتيكو مدريد يؤمن مركزه الرابع بالفوز في الديربي ضد الريال - El botola - البطولة

أتلتيكو مدريد يؤمن مركزه الرابع بالفوز في الديربي ضد الريال

ف.ع (البطولة)
08 ماي 2022على الساعة20:58

حسم نادي مباراة الديربي ضد ضيفه ، بالفوز بنتيجة 1-0، في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من

وكان رجال المُدرب "دييغو سيموني" بحاجة إلى هذا الانتصار، من أجل تأمين المقعد الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بينما على الجانب الآخر دفع "كارلو أنشيلوتي" بأوراقه البديلة، بعد حسم لقب الدوري في الجولة الماضية ضد إسبانيول.

تقدم أتلتيكو مدريد في الشوط الأول، وتحديدًا مع حلول الدقيقة 39 من علامة الجزاء، بعدما وضع الجناح البلجيكي "يانيك كاراسكو" تصويبة في الزاوية اليسرى لمواطنه "تيبو كورتوا".

في شوط المباراة الثاني بدأ مُدرب ريال مدريد "كارلو أنشيلوتي" في إقحام بعض الأوراق الأساسية، والتي كان منها الثنائي "إرنستو فالفيردي" و"فينيسيوس جونيور"، وبعدهما دفع بالنجم الكرواتي "لوكا مودريتش".

وعلى الرغم من تحسن مردود "الميرنغي" نسبيًا، إلا أن أتلتيكو مدريد كان قريبًا من التسجيل في محاولتين خطرتين على المرمى.

المحاولة الأولى كانت من نصيب "أنطوان غريزمان" في الدقيقة 78، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء، مرت بجوار القائم الأيمن لكورتوا.

ثم بعدها بدقيقتين ضرب كاراسكو القائم ذاته، بتسديدة زاحفة على إثر اختراق داخل منطقة الجزاء من نجم المباراة الأول.

ومع حلول الدقيقة 88، كاد ريال مدريد يُسجل هدف التعادل، عن طريق المُدافع "ناتشو"، ولكنه فشل في التعامل مع عرضية "فينيسيوس" ووضع ضربة رأسية فوق المرمى.

الانتصار رفع رصيد "الروخي بلانكوس" إلى 64 نقطة، ليصبح الفارق بينه وبين ريال بيتيس الخامس ست نقاط، أما ريال مدريد فتجمد رصيده عند 81 نقطة على القمة.

أخبار ذات صلة