غوارديولا: "ربما لست جيدا بما يكفي لمساعدة مانشستر سيتي على الفوز بدوري الأبطال" - El botola - البطولة

بيب غوارديولا حزين بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا

غوارديولا: "ربما لست جيدا بما يكفي لمساعدة مانشستر سيتي على الفوز بدوري الأبطال"

ع.و (البطولة)
06 ماي 2022على الساعة18:18

اعترف المدرب الإسباني ، بأن فريقه يحتاج لوقت للتعافي مما حدث في المباراة الأخيرة ضد ، عندما خسر (3-1) في إياب نصف نهائي ، أول أمس الأربعاء، مشيرا إلى أنه لا توجد كلمات تساعد لاعبيه على نسيان ما حدث.

وظهر بيب أمام الصحفيين يومه الجمعة، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السيتي وضيفه نيوكاسل يونايتد، التي تجرى بعد غد الأحد برسم الجولة الـ 36 من ، وقال عن إخفاق فريقه في 'سانتياغو بيرنابيو': "ربما لست جيدا بما يكفي لمساعدة الفريق على الفوز بدوري الأبطال. لا أحد يعرف ما كان سيحدث مع لاعبين أو مدربين آخرين. لقد كنا قريبين وهم يعرفون ذلك... الشيء المهم هو أننا سنحاول مرة أخرى الموسم المقبل".

وبشأن ما إذا ملاك النادي قد نفد صبرهم لعدم الفوز باللقب الأوروبي، رد غوارديولا قائلا: "ربما أكون مخطئًا، لكن لدي شعور بأن الملاك اشتروا هذا النادي واستثمروا في هذه المرافق واللاعبين المذهلين، ليحصلوا على ما عشناه في السنوات الأخيرة، وليس فقط للفوز بدوري الأبطال. لقد فعلوا ذلك لكي نكون في جميع المسابقات في كل موسم، وأن ننافس في جميع المسابقات حتى النهاية".

وأشار: "لا توجد كلمات يمكن أن تساعدنا لتغيير ما نشعر به. نحتاج فقط إلى الوقت والنوم بأفضل ما نستطيع، والتفكير في هدفنا التالي. الناس يقولون إنه إذا لم يفز هذا الفريق أو إذا لم يفز غوارديولا بدوري الأبطال، فإنهم فاشلون وأنا أنكر ذلك تمامًا. نعرف مدى صعوبة الأمر. نتفهم أن الناس حزينون".

تجدر الإشارة، إلى أن مانشستر سيتي، يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة واحدة عن مطارده ليفربول، مع تبقي 4 جولات فقط على نهاية الموسم.

أخبار ذات صلة