غوارديولا لصحفية بعد الفوز على ريال مدريد: "هل فعلا تطرحين هذا السؤال؟ لا أحد في العالم سيقول إنه لم يستمتع بالمباراة" - El botola - البطولة

غوارديولا "معجب" بالمباراة التي قدمها مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

غوارديولا لصحفية بعد الفوز على ريال مدريد: "هل فعلا تطرحين هذا السؤال؟ لا أحد في العالم سيقول إنه لم يستمتع بالمباراة"

ع.و (البطولة)
26 أبريل 2022على الساعة22:50

عبر الإسباني ، عن إعجابه بالمباراة التي جمعت فريقه بضيفه ، في ذهاب نصف نهائي ، والتي حسمها الفريق الإنجليزي لصالحه .

وعقب المباراة، سُئل بيب من طرف إحدى الصحفيات، التي طلبت منه إن كان قد استمتع بالمواجهة، ورد ضاحكا: "هل فعلا تطرحين هذا السؤال؟ لا، أعلم أنك لست جادة. لا أحد في العالم سيقول إنه لم يستمتع بالمقابلة، بعد مشاهدته هذه الأهداف الجميلة. نعم نتيجة 4-0 كانت ستكون رائعة بالنسبة لنا، لكن لا يمكن مشاهدتها إلى في قصص الخيال، أو كوكب المريخ والمشتري، لكن في مباريات كرة القدم فهذا لا يمكن أن يحدث".

وأضاف: "كانت مباراة رائعة، مع فريقين يتمتعان بالكثير من الجودة والشخصية المذهلة. الآن سنرتاح، ثم سنخوض المباراة ضد ليدز وسنسافر إلى إسبانيا الأسبوع المقبل... أنا فخور وسعيد للغاية. العالم بأسره شاهدنا ونحن نلعب ضد فريق يتمتع بخبرة كبيرة، وقمنا بكل شيء للفوز".

وأشار: "صحيح أننا أضعنا الفرص، لكن سأطلب من لاعبي فريقي، بأن يذهبوا إلى سانتياغو بيرنابيو ورؤوسهم مرفوعة، وأن لا يستسلموا. يمكنهم تسجيل 3 أهداف في 10 دقائق... هنيئا لريال مدريد ومانشستر سيتي على ما قدموه اليوم. الآن علينا الذهاب (إلى مدريد) وتحقيق نتيجة أفضل من هذه التي حققناها اليوم".

تجدر الإشارة، إلى أن مباراة الإياب، ستلعب يوم الأربعاء القادم (4 ماي)، على أرضية ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، بداية من الساعة السابعة مساء (19:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة