غوارديولا: "علينا تقديم مباراة مثالية حتى نتأهل من البرنابيو" - El botola - البطولة

غوارديولا: "علينا تقديم مباراة مثالية حتى نتأهل من البرنابيو"

ف.ع (البطولة)
03 ماي 2022على الساعة16:41

طالب مدرب "" لاعبيه، بضرورة التعلم من تجارب اللعب في الأدوار الإقصائية من بطولة في السنوات الأخيرة، من أجل استغلال كل الإمكانيات المتاحة للعبور على حساب ، من مباراة إياب نصف النهائي سهرة الأربعاء (19:00 غرينتش)

ويرحل حامل لقب الدوري الإنجليزي إلى ملعب “سانتياغو بيرنابيو“، لخوض مباراة إياب نصف النهائي ضد النادي الملكي، والتي طال انتظارها من قبل عشاق كرة القدم.

وصرح المُدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قائلاً: "هذا هو ظهورنا الثالث في نصف النهائي من مسابقة كأس النخبة في أوروبا، بعد فوزنا 4-1 على باريس سان جيرمان الموسم الماضي، وهزيمة في 2016 أمام خصوم هذا الأسبوع، لذلك يجب التعلم مما حدث في الماضي، والاستفادة من التجارب السابقة".

ثم أضاف: "يتعلق الأمر بكيفية استيقاظ اللاعبين يوم المباراة، وما هو مزاجهم وكيف سيكون الأداء الفردي لكل عنصر، نحن الآن نمتلك الخبرة وهذا أمر جيد، نعرف كيف نتعامل مع تلك المباريات الآن، ولكن هذا لا يضمن أننا سنلعب بشكل جيد، علينا أن نبذل قصارى جهدنا للوصول إلى النهائي".

وتابع بيب غوارديولا تصريحاته: "يمكننا أن نلعب بشكل أسوأ بكثير مما لعبنا به في الذهاب، ثم نفوز باللقاء، كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، وأحيانًا تحصل على شيء لا تستحقه، في هذه المراحل علينا أن نؤدي أداءً جيدًا بشكل لا يصدق، وبدون أخطاء، فالخطأ الواحد يُكلف مجهود موسم كامل".

وفيما يتعلق بتشكيلته، قال مدرب مانشستر سيتي إنه سيتخذ قرارًا نهائيًا بشأن مشاركة "كايل ووكر"، صباح يوم المباراة، كما أكد أن المُدافع "جون ستونز"، الذي بدأ في مركز الظهير الأيمن في مباراة الذهاب، لن يكون متاحًا بسبب الإصابة.

أخبار ذات صلة