كيفين دي بروين: "الفوز بلقب دوري الأبطال سوف يُغير تاريخ مانشستر سيتي للأبد" - El botola - البطولة

كيفين دي بروين: "الفوز بلقب دوري الأبطال سوف يُغير تاريخ مانشستر سيتي للأبد"

ف.ع (البطولة)
03 ماي 2022على الساعة15:20

قال صانع ألعاب "" إن فريقه، يجب أن يقدم أفضل مستويات الأداء لديه، من أجل التأهل للمباراة النهائية في على حساب

ويسافر رجال "بيب غوارديولا" إلى ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، لخوض مباراة إياب نصف النهائي ضد النادي الملكي، والتي طال انتظارها، ليلة غدٍ الأربعاء (19:00 غرينتش).

وصرح دي بروين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلاً: "أعتقد أننا إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها في مباراة الذهاب، فلدينا القدرة على أن نكون أحد أفضل الفرق، ولكن إذا لعبنا بمستوى أقل، يمكن لريال مدريد الفوز؛ لأنهم أيضًا أحد أفضل الفرق في العالم".

ثم واصل النجم البلجيكي حديثه: "نحن في حالة جيدة للغاية، حقيقة أننا لم نفز بدوري الأبطال حتى الآن، هي الانتقاد الوحيد الذي يُمكن أن يوجه لنا، أما بقية البطولات فقد حققنا لقبها عدة مرات".

وأضاف: "نحن مستعدون جيدًا، نريد الفوز، ولكن التفاصيل متشابهة إلى حد كبير، فريقان يعشقان الهجوم في مواجهة بعضهما البعض، إنها مقابلة يريد الجميع مشاهدتها، الكل يتوقع مباراة رائعة، وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا، ونأمل أن نسافر إلى باريس".

وعندما سُئل عما إذا كان هو وفريق السيتي "بحاجة" لكأس دوري أبطال أوروبا، لإكمال فترة رائعة من النجاح المستمر، اعترف دي بروين بأن هذا الإنجاز سوف يُغير الطريقة التي ينظر بها للنادي السماوي تاريخيًا.

أخبار ذات صلة