إنتقادات عديدة لملعب تداريب الوداد في لواندا ومطالبة "الكاف" بتحسين ظروف مسابقاتها مستقبلا - El botola - البطولة

إنتقادات عديدة لملعب تداريب الوداد في لواندا ومطالبة "الكاف" بتحسين ظروف مسابقاتها مستقبلا

ع.إ (البطولة)
06 ماي 2022على الساعة15:53

تفاعلت الصحافة الأفريقية، مع الملعب الذي احتضن الحصة التدريبية الأولى لفريق، في لواندا الأنغولية، استعدادا لمواجهة ، لحساب ذهاب نصف نهائي .

وتناقلت العديد من الصحف والوجوه الإعلامية المهتمة بالشأن الرياضي الأفريقي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات من الحصة عبر مجموعة من الصور، إذ عبر كثيرون عن استغرابهم من الظروف التي يحضر فيها الوداد لمباراة من حجم نصف نهائي عصبة الأبطال.

ونشر حساب "African Soccer Updates" بموقع "تويتر"، صورة من فيديو "البطولة"، التي تضمن أمس لقطات من الحصة، وكذا بعض الصور من الصفحة الرسمية للنادي الأحمر، مع التعليق بكتابة: "هذه هي الظروف التي وجد الوداد الرياضي، نفسه يستعد فيها لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتابع الحساب تدوينته بـ: "تحتاج أفريقيا إلى تغيير ذهني كبير وهائل، لتطوير مسابقة دوري أبطال أفريقيا.. إن موقف الفوز بأي ثمن لن يخلق علامة تجارية تعود بالفائدة على الجميع".

وخاض الوداد الرياضي حصته الأولى في لواندا، بملعب مجاور للملعب الرئيسي للمباراة، قبل أن يتدرب اليوم في ملعب "11 نونبر" في نفس توقيت المباراة، تطبيقا للوائح "الكاف".

يذكر أن المباراة، تجرى يوم غد السبت، بداية من الساعة الواحدة زوالا (13:00 غرينيتش)، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط مصطفى غربال.

أخبار ذات صلة