ملعب "كارثي" يحتضن تداريب الوداد في لواندا وجماهير النادي تصف توقيت المباراة بـ"الاستفزازات المعتادة" في أفريقيا - El botola - البطولة

ملعب "كارثي" يحتضن تداريب الوداد في لواندا وجماهير النادي تصف توقيت المباراة بـ"الاستفزازات المعتادة" في أفريقيا

ع.إ (البطولة)
06 ماي 2022على الساعة10:56

تفاعلت جماهير نادي ، مع الظروف التي يستعد فيها الفريق الأحمر، في لواندا الأنغولية، قبل ملاقاة ، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي .

ووصف أنصار الوداد، الملعب بـ"الكارثي"، من خلال التعليقات عبر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة "البطولة"، للحصة التدريبية الأولى لرفاق يحيى جبران من قلب لواندا.

وأكدت الجماهير الودادية، أن مثل هذه الاستفزازات، أضحت "معتادة" في القارة الأفريقية، والفريق يمتلك خبرة قارية كبيرة، ستساعده على الحفاظ على تركيزه وسط جميع الظروف.

وأشارت الجماهير ذاتها، إلى أن توقيت المباراة كذلك، يعتبر "مستفزا"، نظرا لبرمجتها في الواحدة زوالا (13:00 غرينيتش).

ولمح البرازيلي تياغو أزولاو، مهاجم بيترو أتليتيكو الأنغولي، إلى أن اختيار التوقيت المذكور "كان متعمدا"، من خلال تصريحات صحفية قال فيها: "يجب أن نستفيد من عامل الطقس.. المباراة ستجرى في الثانية زوالا بتوقيت أنغولا (14:00)، وفي هذا الوقت وعلى عكس الدار البيضاء، تتمتع لواندا بدرجات حرارة مرتفعة، ما قد يؤثر على أداء الخصم".

ويستعد الفريق الأحمر، لخوض آخر حصصه التدريبية، اليوم الجمعة، في نفس توقيت المباراة، وفي الملعب الرئيسي، حسب قوانين "الكاف".

يذكر أن اللقاء، يجرى يوم غد السبت، فوق أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا، بقيادة طاقم تحكيمي جزائري يقوده حكم الوسط مصطفى غربال.

أخبار ذات صلة