أهلي طرابلس الليبي لمؤيد اللافي: "كن قوياً واستمد قوتك من دعمنا اللا محدود.. ستعبر هذه المرحلة وستعود أقوى" - El botola - البطولة

أهلي طرابلس الليبي لمؤيد اللافي: "كن قوياً واستمد قوتك من دعمنا اللا محدود.. ستعبر هذه المرحلة وستعود أقوى"

ع.إ (البطولة)
06 ماي 2022على الساعة10:29

عبر نادي ، عن مساندته ودعمه للاعبه السابق والحالي لفريق، بعد إصابته الأخيرة.

ونشر النادي الليبي، صورة لمؤيد بقميص أهلي طرابلس، عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، معلقا بكتابة: "كن قوياً واستمد قوتك من دعمنا اللا محدود.. ستعبر هذه المرحلة وستعود أقوى".

وتفاعل الدولي الليبي، مع التدوينة، بإعادة نشرها عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، إذ كتب: "شكرا لدعمكم ولكلماتكم الطيبة في حقي ويبقى وسيبقى الأهلي دائما في القلب ودوما".

وأكد أنيس شاغو، طبيب نادي الوداد الرياضي، في تصريحات صحفية، أن المهاجم الليبي مؤيد اللافي، سيسافر إلى فرنسا، لعرض إصابته على بعض الأخصائيين، لتحديد ما إذا كان سيخضع لعملية جراحية أم لا، بالقول: "اللافي يعاني من قطع على مستوى الرباط الخارجي للركبة. تريثنا في إجراء العملية الجراحية بعد استشارة مجموعة من الأطباء داخل وخارج المغرب".

وتابع: "هناك مركز متخصص في مثل هذه الحالات بمدينة باريس الفرنسية، سنعرض عليهم حالة اللافي وهناك سيتم الحسم في مسألة العملية الجراحية".

وأشار طبيب الفريق الأحمر، إلى أن اللاعب ذي الـ26 ربيعا، يعاني إصابة بليغة، وفي حال خضوعه لعملية جراحية فإنه سيغيب لأزيد من ستة أشهر، أما في حال عدم إجرائها فمدة غيابه ستمتد لما بين 3 و4 أشهر.

وتعرض اللافي، للإصابة خلال مواجهة الوداد الرياضي لضيفه الجيش الملكي، لحساب الجولة الـ22 من البطولة الاحترافية "إنوي"، جراء تدخل "قوي" من اللاعب أنور طرخات، ما تسبب في طرد الأخير، عند حلول الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، الذي انتهى لصالح الوداد بثلاثية نظيفة.

أخبار ذات صلة