مدرب بيترو الأنغولي: "سنلعب ضد خصم تُوج من قبل بطلًا لأفريقيا وهو دائم الحضور في نصف نهائي عصبة الأبطال.. نحترم الوداد لكننا نريد الفوز عليه" - El botola - البطولة

مدرب بيترو الأنغولي يصرح سنلعب ضد خصم توج من قبل بطلا لأفريقيا وهو دائم الحضور في نصف نهائي عصبة الأبطال نحترم الوداد لكننا نريد الفوز عليه

مدرب بيترو الأنغولي: "سنلعب ضد خصم تُوج من قبل بطلًا لأفريقيا وهو دائم الحضور في نصف نهائي عصبة الأبطال.. نحترم الوداد لكننا نريد الفوز عليه"

ج. ف (البطولة)
06 ماي 2022على الساعة16:09

يراهن مدرب الأنغولي، ألكسندر سانتوس، على تقديم "مستوى جيد" في مواجهة على أرضية ملعب "11 نونبر" بلواندا، غدًا السبت (13:00 غرينتش)، لحساب ذهاب نصف نهائي .

وقال البرتغالي في مؤتمر صحفي يسبق المواجهة: "نسعى لتقديم مباراة جيدة تجعل الجميع سعداء بفريقنا وأسلوبه في اللعب والقتال".

وتابع: "سنلعب ضد خصم تُوج من قبل بطلًا لأفريقيا وهو دائم الحضور في نصف النهائي لسنوات. نحترم الوداد لكننا نريد الفوز عليه".

واستطرد: "يجب أن نكون أقوياء ونقدّم كل ما لدينا في الملعب. علينا التأكد من أن قوتنا أكبر من قوتهم، ونظهر في أفضل مستوياتنا".

واختتم: "جميع اللاعبين يركزون على ما هو مطلوب منهم في هذه المباراة، ويريدون حقًا إسعاد عائلة بيترو وصناعة التاريخ مرة أخرى".

أخبار ذات صلة