مدرب بيترو أتليتيكو: "تفصلنا نقاط قليلة عن التتويج بلقب الدوري الأنغولي لكن كل تركيزنا منصب الآن على مواجهة الوداد" - El botola - البطولة

مدرب بيترو أتليتيكو: "تفصلنا نقاط قليلة عن التتويج بلقب الدوري الأنغولي لكن كل تركيزنا منصب الآن على مواجهة الوداد"

ع.إ (البطولة)
01 ماي 2022على الساعة22:45

سلط ألكسندر سانتوس، مدرب فريق الأنغولي، الضوء مرة أخرى، على مواجهته "المرتقبة" أمام ممثل كرة القدم الوطنية، ، في ذهاب نصف نهائي .

وقال ألكسندر، في تصريح للموقع الرسمي لنادي بيترو أتليتيكو، بعد انتصاره على لواندا سول، أمس السبت لحساب الجولة الـ23 من الدوري الأنغولي: "تفصلنا نقاط قليلة لنتوج باللقب، لكننا نفكر الآن في مواجهة الوداد".

وتابع: "رغم أن مسابقة الدوري الأنغولي تعتبر مهمة لنا كذلك، غير أن كل تركيزنا منصب الآن على المواجهة القادمة أمام الوداد الرياضي، والتي نسعى للخروج منها بنتيجة إيجابية تسعد أنصارنا".

ويستأنف الفريق الأصفر تداريبه، يوم غد الإثنين، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي.

وتواجد الفريقان في المجموعة ذاتها في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، إذ انتصر الأنغوليون، على أرضهم في لقاء الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد، قبل أن يحسم الوداد الرياضي، مباراة الدورة السادسة والأخيرة، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في الدار البيضاء.

ويحل الوداد الرياضي، ضيفا على بيترو أتليتيكو، يوم السبت القادم في لواندا، بداية من الساعة الواحدة زوالا (13:00 غرينيتش).

أخبار ذات صلة