مدرب بيترو الأنغولي: "تنتظرنا تحديات كبيرة أمام الوداد ولا أحد يلعب نصف النهائي دون أن يفكر في بلوغ المباراة الختامية" - El botola - البطولة

مدرب بيترو الأنغولي تنتظرنا تحديات كبيرة أمام الوداد ولا أحد يلعب نصف النهائي دون أن يفكر في بلوغ المباراة الختامية

مدرب بيترو الأنغولي: "تنتظرنا تحديات كبيرة أمام الوداد ولا أحد يلعب نصف النهائي دون أن يفكر في بلوغ المباراة الختامية"

ج. ف (البطولة)
29 أبريل 2022على الساعة18:39

قال مدرب الأنغولي، ألكسندر سانتوس، إن فريقه بدأ يتعود على لعب أدوار متقدّمة في، بعد عبوره إلى نصف نهائي المسابقة على حساب الجنوب أفريقي.

ويستضيف بيترو الأنغولي فريق، يوم السبت 7 ماي المقبل (13:00 غرينتش)، لحساب ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال، في حين ستُقام مباراة الإياب بالدار البيضاء يوم الـ13 أو الـ14 من نفس الشهر.

وتحدث البرتغالي لصحيفة "Jornal de Angola" الأنغولية قائلًا: "لعبنا من قبل ضد الوداد وتنتظرنا تحديات كبيرة في مواجهته. نريد حسم الأمور في الدوري الأنغولي قبل التفكير في نصف نهائي عصبة الأبطال".

وأضاف: "ندرك أننا نحتاج لتقديم مباراة كبيرة كما فعلنا ضد سان داونز، من أجل الوصول إلى لقاء الإياب وتكون لدينا فرص للتأهل إلى المباراة النهائية".

وواصل: "عندما تواجه مثل هذه الأندية الكبرى، ترغب أنت أيضًا في أن تكون كبيرًا على أرضية الملعب. لا أحد يلعب نصف النهائي دون أن يفكر في بلوغ النهائي".

ثم اختتم حديثه قائلًا: "نعتقد بأننا قادرون على الفوز ولذلك يجب أن نقوم بعملنا بشكل جيد جدًا. عبور دور المجموعات جعلنا ندرك أن مكاننا في دوري أبطال أفريقيا للاستمرار في التطور والتعلم".

أخبار ذات صلة