الدورة الأولى من الدوري المصغر الممتاز لكرة السلة/ جمعية سلا "حامل اللقب" في صدام قوي أمام المغرب الفاسي - El botola - البطولة

الدورة الأولى من الدوري المصغر الممتاز لكرة السلة/ جمعية سلا "حامل اللقب" في صدام قوي أمام المغرب الفاسي

ع.إ (البطولة)
22 أبريل 2022على الساعة13:39

تنطلق في نهاية الأسبوع الجاري منافسات الدوري المصغر الممتاز  لكرة السلة، برسم الموسم الرياضي 2021-2022 من أجل المنافسة على لقب بطولة القسم الممتاز "رجال".


جمعية سلا حامل لقب البطولة الوطنية للموسم الماضي، سيكون في نزال قوي أمام المغرب الفاسي الذي تحدوه رغبة كبرى للإطاحة بفارس الرقراق لكن أصدقاء زكريا المصباحي يتوفرون على كافة المقومات التقنية والبدنية والتكتيكية للعودة بنقط الفوز من قلب قاعة "11 يناير" بفاس ،في مباراة ستشهد ولاشك صراعا قويا بين الطرفين، فمن سيكون الأفضل تقنيا وتكتيكيا لتحقيق الانتصار ؟


مجد طنجة يستقبل بقاعة "الزياتن" بطنجة اتحاد الفتح الرياضي صاحب العناصر المتمرسة، والذي سيكون في صدام قوي أمام المجد صاحب الارض والجمهور والذي أظهر على مستوى جد محترم في بطولة الموسم الحالي ،ويطمح لتجاوز حاجز الفريق الفتحي القوي والمتمكن، خصوصا أن لديه عناصر مجربة بإمكانها العودة بالفوز من قلب عاصمة البوغاز مدينة طنجة.


اتحاد طنجة المنتشي بتأهله للمباراة النهائية لنيل لقب كأس العرش أمام اتحاد الفتح الرياضي ،سيرحل إلى مراكش لمنازلة الكوكب المراكشي بأمل وطموح كبير من أجل الإطاحة بالكوكب المراكشي ،غير أن أبناء البهجة بقيادة مدربهم حسن بنخدوج يأملون الخروج بنتيجة أيجابية تسعد عشاقهم،


الجيش الملكي سيكون في مهمة ليست بالسهلة وبميدانه أمام جمعية ليكسوس العرائش، إنه ولاشك صدام قوي بين المدربين لبيب الحمراوي مدرب الجيش الملكي، وقجاج مدرب ليكسوس العرائش.. فلمن ستعود هذه القمة الساخنة للعساكر أم لأبناء مدينة العرائش؟


فيما يلي برنامج الدورة:
●المجموعة (أ )
السبت 23 أبريل 2022
سلا:المركز الرياضي العسكري س22: -ليكسوس العرائش


الاثنين 25 أبريل 2022
مراكش:قاعة الزرقطوني: س22 :-


●المجموعة (ب )
السبت 23 أبريل 2022
فاس :قاعة 11يناير :س22 :-


الأحد 24 أبريل 2022
طنجة :قاعة الزياتن: س22
مجد طنجة-

أخبار ذات صلة