الجمعية الرياضية السلاوية تمثل كرة السلة المغربية في البطولة الأفريقية المقامة بـ"دكار أرينا" في الفترة من 5 إلى 15 مارس الجاري - El botola - البطولة

الجمعية الرياضية السلاوية تمثل كرة السلة المغربية في البطولة الأفريقية المقامة بـ"دكار أرينا" في الفترة من 5 إلى 15 مارس الجاري

ج. ف (البطولة)
03 مارس 2022على الساعة17:58

تستعد العاصمة السنغالية دكار لاحتضان النسخة الثانية للبطولة الأفريقية لكرة السلة، والتي ستنظم بقاعة "دكار أرينا" في الفترة الممتدة من 5 إلى 15 مارس الجاري، وهي قاعة رياضية متعددة الاختصاصات افتتحت في عام 2018 وتتسع لـ15 ألف متفرج.


ويمثل فريق الجمعية الرياضية السلاوية كرة السلة المغربية في البطولة الأفريقية، والتي تنطلق منافساتها بعد غد السبت (17:30 غرينتش+1)، بإجراء المباراة الافتتاحية بين نادي جامعة دكار ونظيره سيدو ليغاسي الغيني.


ويتواجد جمعية سلا في المجموعة الأولى إلى جانب كل من جامعة دكار (السنغال)، نادي مجموعة الطاقة (رواندا)، سيدو ليغاسي كوناكري (غينيا)، النادي المنستيري (تونس) وفريق فييرا (الموزمبيق).


ويتنافس في هذه البطولة 12 فريقًا من أفضل فرق كرة السلة في القارة الأفريقية، وبعد "مرحلة دكار" التي تشهد مشاركة الأندية الستة للمجموعة الأولى، ستقام مباريات المجموعة الثانية بالعاصمة المصرية القاهرة خلال الفترة ما بين 9 و19 أبريل المقبل.


وتتأهل عن كل مجموعة 4 أندية إلى "الدور النهائي" الذي ستحتضنه العاصمة الرواندية كيغالي في الفترة الممتدة من 21 إلى 28 ماي المقبل، وسيتم خلالها التعرف على "بطل النسخة الثانية".


يُشار إلى أن فريق الجمعية الرياضية السلاوية لكرة السلة سيخوض مباراة واحدة ضد كل نادٍ من الأندية الخمسة التي تنافسه في المجموعة الأولى.

أخبار ذات صلة