لابورتا: "ما حدث عار.. أشعر بالخجل لرؤية عدد جماهير الفريق الخصم أكثر من جماهيرنا!" - El botola - البطولة

لابورتا غاضب بسبب الحضور الجماهيري الكبير لأنصار أينتراخت فرانكفورت في "كامب نو"

لابورتا: "ما حدث عار.. أشعر بالخجل لرؤية عدد جماهير الفريق الخصم أكثر من جماهيرنا!"

عماد وهبي (البطولة)
14 أبريل 2022على الساعة23:10

اعترف رئيس ، خوان لابورتا، بأن ما حدث في مباراة اليوم ضد "عار"، ولا يجب أن يتكرر، بعد أن تواجد أزيد من 20 ألف متفرج في ملعب "كامب نو"، إثر بيع بعض أنصار النادي الكتالوني تذاكرهم لأنصار الفريق الضيف.

وشكل تواجد عدد أكثر من المسموح به لجماهير أينتراخت فرانكفورت في مدرجات "كامب نو"، ضجة كبيرة انضافت لإقصاء الفريق الإسباني من المسابقة، وقد عبَّر الفصيل المساند لبرشلونة عن غضبه، من خلال مقاطعة أول 10 دقائق من الشوط الثاني، احتجاجا على منح مقاعد أكثر للضيوف.

وفي تصريحات أدلى بها للقناة الرسمية للبارسا، قال لابورتا: "الأمر الأكثر إثارة للقلق هو أن ما حدث عار، لا يمكن أن يتكرر. لدينا بعض المعلومات، ونحتاج إلى وقت لمعالجتها وبعد ذلك سنتخذ بعض الإجراءات. ما حدث أمر مشين ومخجل".

وأضاف: "من الآن فصاعدا، يجب أن نكون أكثر صرامة. بصفتي أحد مشجعي برشلونة، أشعر بالخجل لرؤية الكثير من جماهير الفريق المنافس وعدد أقل من جماهيرنا. شعرت بالخجل والأسف لما حدث".

وبخصوص المباراة والخروج من المسابقة الأوروبية، علق لابورتا قائلا: "لم نتمكن من الفوز وعلينا تقبل ذلك. تحدث مثل هذه المواقف في كرة القدم. نحن حزينون وغاضبون، لكن علينا الاستمرار والقتال من أجل الدوري 'لا ليغا'".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة خسر الليلة ضد أينتراخت فرانكفورت (2-3) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، علما أن مباراة الذهاب في ألمانيا، كانت قد انتهت بالتعادل (1-1).

أخبار ذات صلة