بالصور/ جماهير آينتراخت فرانكفورت تحتل نصف ملعب الـ"كامب نو" مستفيدةً من بيع مناصري برشلونة لتذاكرهم بمبالغ باهظة! - El botola - البطولة

بالصور/ جماهير آينتراخت فرانكفورت تحتل نصف ملعب الـ"كامب نو" مستفيدةً من بيع مناصري برشلونة لتذاكرهم بمبالغ باهظة!

ن. نسيم (البطولة)
14 أبريل 2022على الساعة21:30

خذل مشجعو الإسباني، فريقهم في منعرج حاسم من مسابقة ، متسببين بشكل "غير مباشر" في مغادرة النادي الكتلوني للمسابقة من بوابة ربع النهائي على يد آينتراخت فرانكفورت.

وحضر 79468 مشجعا في ملعب "كامب نو" المحتضن للمباراة، 49000 منهم مناصرون لبرشلونة بينما حضر ما تعداده لـ30468 لمساندة آينتراخت فرانكفورت، علما أن بعض جماهير النادي الكتلوني غادرت بين الشوطين احتجاجا على النتيجة (2-0 لصالح الضيوف آنذاك).

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا المعطى الذي أجمع الكثيرون على أنه نادر الحدوث في تاريخ النادي الكتلوني، حيث اعتاد هذا الأخير على مناصرة فريقه والدفع به لتحقيق نتائج إيجابية أو "تاريخية" كما هو الشأن في ريمونتادا دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.

وأكد إعلاميون حاضرون في قلب ملعب "كامب نو" أن البعض من مشجعي برشلونة عمدوا لبيع تذاكرهم لمناصرين ألمان بأثمنة "باهظة"، بعد أن تبين لهم أن المواجهة "شبه محسومة" لفريقهم، وهو ما انعكس سلبا على رفاق فرينكي دي يونج.

وظهر آينتراخت فرانكفورت في المباراة وكأنه يحتضن المواجهة على أرضه وبين جمهوره، إذ أبانت اللقطات التلفزية ملعب "كامب نو" مملوءا بأنصار الفريق الضيف الذين ألهبوا حماس لاعبيهم في مواجهة العملاق الإسباني.

وبلغ أينتراخت فرانكفورت نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد انتصاره على برشلونة في إياب ربع نهائي المسابقة بثلاثة أهداف مقابل اثنين علما أن حوار الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

أخبار ذات صلة